ترندرمضان

ثاني جمعه من رمضان

دعاء ثاني جمعه من رمضان

ثاني جمعه من رمضان ، في هذا اليوم تأتي الجمعة الثانية من شهر رمضان المبارك ، فلنكثر فيه من الدعاء نظراً لثوابه العظيم والمضاعف خصوصاً في هذه الأيام المباركة من شهر رمضان الكريم ، فكما أن صلاة الجمعة فضلها عظيم من بين الصلوات فإن لشهر رمضان المبارك فضل عظيم أيضاً من بين الشهور ، فما بال الجمعة في رمضان فلها الفضل العظيم مما لا شك فيه ، وسنقدم لكم في الأسطر القادمة دعاء ثاني جمعة من رمضان المبارك .

ثاني جمعه من رمضان

ثاني جمعه من رمضان
ثاني جمعه من رمضان

ثواب دعاء ثاني جمعه من رمضان

– يبحث المسلمون في كل يوم من ايام شهر رمضان عن الدعاء الخاص به ، وفيمايلي سنورد لكم دعاء ثاني جمعة في شهر رمضان المبارك وايضاً بعض الأدعية المستحبة في هذا الشهر الكريم .

إقرأ المزيد :
افضل دعاء في رمضان .

– اللهم إني أستودعتك قلبي فلا تجعل فيه أحد غيرك وأستودعتك ” لاإله إلا الله ” فلقني إياها عند الموت ، وأستودعتك نفسي فلا تجعلني أخطو خطوة إلا في مرضاتك وأستودعتك أولادي وأهلي وكل شئ رزقتني وأعطيتني ، فأحفظه لي من شر خلقك أجمعين ، وأغفرلي ولوالدي وجميع أهل بيتي ولمن قرأ دعائي والمؤمنين أجمعين .
– اللهم يا من يملك التدبير وهو على كل شيء قدير ، يا من يعلم خائنة الاعين وما تخفي الصدور وهو اللطيف الخبير ، اللهم اجعلنا ممن نوى فعمل ولا تجعلنا ممن شقي فهمد ، اللهم صحح ابداننا من العلل ، واعنا على ما افترضت علينا من العمل حتى ينقضي عنا شهرك هذا وقد ادينا فروضك فيه علينا ، اللهم اعنا على صيامه وقيامه ونشطنا فيه للصلاة ، وسهل لنا فيه ايتاء الزكاة .

اشترك في صفحتنا : https://facebook.com/abjadih

– اللهم ارزقنا الافطار من رزقك الحلال ، وسهل لنا فيه ما قسمته من رزقك ، ويسر ما قدرته من أمرك واجعله حلالاً طيباً نقياً من الاثام خالصاً من المنغصات .
– اللهم صل على محمد وآله وصحبه ، اللهم إجعل صيامنا مقبولاً ، بالبر والتقوى موصولاً ، اللهم اجعل سعينا مشكوراً وقيامنا مبروراً ، وقرآننا مرفوعاً ودعاءنا مسموعاً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق