الصحة

تنظيف الدم من الكحول

تنظيف الدم من الكحول في الاساس يرجع الى حجم جرعة الكحول وايضا نوع الكحول علاوة على درجة تناول الكحول ، وذلك بعد الكشف عن وظائف بعض الاعضاء مثل الكلى والكبد ، فان لا يوجد مدة زمنية محددة لتنظيف الدم من الكحول إلا بعض الفحص السابق على وظائف بعض الاجهزة والاعضاء داخل جسم المدمن .

تنظيف الدم من الكحول

تنظيف الدم من الكحول
تنظيف الدم من الكحول

كيفية تنظيف الدم من الكحول

بعد عدة ابحاث وبعض أكثر من تجربة من تجارب تنظيف الدم من الكحول ، اثبت ان لابد وجود العزيمة والقوة لدى الشخص الذي يريد ان يقلع عن الادمان قبل ان يبدأ في تنظيف الدم من الكحول ، وتلك الامور التالية تساعدك في تنظيف الدم من الكحول :
– احذر التدخين : يجب عليك ان تتجنب التدخين ، لان التدخين فعل مصاحب لشرب الكحول وملازم له .
– شرب الكثير من الماء : ان شرب الكحوليات يؤدي إلي جفاف الجسم ، لذلك عليك بشرب الماء لتعويض ذلك الجفاف ، ليتم تجديد الدم .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih
– شرب بعض العصائر : عليك شرب بعض العصائر التي تحتوي على المزيد من الفيتامينات والتي تساعد علي تنظيف الدم من الكحول ، ومثل هذه العصائر هي عصير البرتقال الطازج ، وعصير التفاح .
– تناول الفواكه المفيدة : ان الفواكه تحتوي ايضا على الفيتامينات التي يحتاجها الجسم لكي ينتعش ويصبح وفيرا بالنشاط والطاقة ، التي تعمل على تنظيف الجسم من الكحول ، مثل الكمثرى واليوسفي .

تنظيف الدم من الكحول
تنظيف الدم من الكحول

– تناول عصير الليمون مع العسل : ان مركب العسل مع عصير الليمون من افضل المركبات التي تساعد المدمن على الاقلاع عن التدخين ، علاوة على انه افضل خليط يعمل على تنظيف دم المدمن من الخليط ، لكن يجب على مرضي السكر ان لا يكثروا من هذا العلاج او يتجنبوا ، او يمكن ان تأخذ هذا العلاج تحت إشراف الطبيب .
– الراحة التامة : يجب على مدمن الكحول ان يستريح وان لا يمارس اي مجهود كبير حتي لا يتعرض لضغط نفسي يذهب به إلى شرب الكحوليات ، لذلك ننصح بان يستمتع ببعض الاسترخاء مع الراحة ولو لمدة قصيرة ، ليدخل صدره بعض نسمات الهواء النظافة .

اقرأ أيضا :
علاج مدمن الخمر .
علاج ادمان الخمر .
اعراض شرب الخمر .
علاج ادمان الكحول بالقران .
التخلص من اثار الكحول .
ازالة رائحة الكحول من الفم .
علاج ادمان الكحول بالاعشاب .
علاج ادمان الكحول .
اعراض ادمان الكحول .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق