تنسيق الالوان

تركيب اللون الوردي

تركيب اللون الوردي بألوان الاكريليك وألوان الزيت

تركيب اللون الوردي ، بكل تأكيد أن معظم الفتيات يتخذون اللون الوردي لونهم المفضل وهذا الأمر يدفعهم إلى أن يجعلوا معظم الاشياء المحيطة بهم ذا لون وردي ، ونظرًا لأنه ليس من السهل أن تحصل على اللون الوردي ؛ لهذا السبب سوف نعرض لكم فيما يلي أفضل الطرق التي يمكن أن تتبعها عند تركيب اللون الوردي .

تركيب اللون الوردي

تركيب اللون الوردي
تركيب اللون الوردي

تركيب اللون الوردي بألوان الاكريليك وألوان الزيت

– أحضر لون أحمر نقي لا يحتوي على أي ألوان أخرى حيث أنه سوف تؤثر هذه الألوان على اللون الوردي ، فعند وضع لون أحمر يحتوي على برتقالي سوف تحصلين على لون وردي أصفر ؛ لهذا السبب يجب أن يكون نقي .
– بعدها أضيف القليل من اللون الابيض إلى اللون الاحمر ، وإذا لاحظت عدم الوصول إلى الدرجة المناسبة يمكن إضافة المزيد من اللون الابيض ولكن بالتدريج .
– بعدها تستخدم الاداة الخاصة بك في خلط الألوان مع بعضها البعض ، وفي نفس الوقت تقوم بإضافة اللون الأحمر بالتدريج ، ويجب أن تدرك من أن الأحمر الداكن سوف يحتاج إلى المزيد من اللون الابيض للوصول إلى الدرجة المناسبة .

اقرأ أيضًا :
كيفية مزج الالوان المائية .
كل الالوان .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تركيب اللون الوردي بألوان مائية

تركيب اللون الوردي
تركيب اللون الوردي

– نظرًا لأن هذا النوع من الألوان يحتوي على نسبة كبيرة من الماء فيجب في هذه الحالة أن تخرج القليل من اللون الابيض ، والقليل من اللون الأحمر وتترك هذه الألوان حتى تجف وتتخلص من الرطوبة الزائده بها للحصول على أفضل النتائج .
– أحضر وعاء من الماء وضع به الفرشاة الخاصة بك ، ثم تخلص من المياه الزائدة في هذه الفرشاة من خلال تمريرها على حافة الوعاء .
– بعدها استخدم الفرشاة المبللة في تقليب اللون الأحمر ، وأحرص على أن لا تجف الفرشاة بل يجب أن تقوم بتقليبها كل حين .
– أضف القليل من اللون الابيض إلى اللون الأصفر ثم استخدم الفرشاة المبللة في تقليبهم معًا .
– لا تتوقف عن التقليب وإضافة اللون الأبيض حتى تتمكن من الحصول على الدرجة التي ترغب بها .

لقد وضحنا لكم طريقتين مختلفتين في تركيب اللون الوردي والتي تضمن لك الوصول إلى الدرجة المناسبة ولكن يجب أن تحرص على أختيار ألوان ذات نوع جيد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى