اندرويد

تحميل متجر بلاي ستور

مميزات تحميل متجر بلاي ستور

تحميل متجر بلاي ستور ، يحتوي متجر جوجل بلاي على العديد من التطبيقات المميزة والتي قد تتراوح الاكثر من 5 ملايين تطبيق مذهل ، يتيح سوق بلاي ستور لجميع مستخدمي الاندرويد القيام بتحميل أفضل الألعاب المجانية ، نستعرض لكم من خلال قسم ” اندرويد ” أهم مميزات تحميل متجر google play ، وأيضاَ كيفية قيام المستخدمين بتحميل التطبيقات خطوة بخطوة ، فتابعونا بموقع ” ابجديه ” .

تحميل متجر بلاي ستور

تحميل متجر بلاي ستور
تحميل متجر بلاي ستور

اقرأ أيضا :
تنزيل خدمات قوقل بلاي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أهم التطبيقات المتوفرة بعد تحميل متجر بلاي ستور

– تطبيقات مجانية .
– تطبيقات مدفوعة .

يشمل متجر بلاي ستور على أفضل التطبيقات المجانية والمدفوعة والتي تتمثل في الألعاب والكتب والأفلام والموسيقى ، حيث يستطيع مستخدمي الأندرويد القيام بتحميل أفضل التطبيقات من موقع جوجل بلاي فور اتصال جهازهم الذكي بشبكة الإنترنت .

كيفية تنزيل التطبيقات عقب تحميل متجر سوق بلاي ستور

– عند مربع البحث قم بوضع اسم اللعبة أو اسم التطبيق المراد تحميله وتثبيته .
– يتم اختيار التطبيق المراد تحميله .
– يتم الآن الضغط على قبول والآن يتم تحميل وتثبيت التطبيق على الفور ، وعند تمام إكمال التحميل سوف يصل على هاتفك إشعار بأن التطبيق تم تثبيته بنجاح وتستطيع الآن استخدمه .

مميزات تحميل متجر بلاي ستور

– يستطيع مستخدم الأندرويد القيام بإضافة بعض التعليقات على مختلف التطبيقات المثبتة من أجل مساعدة المطور في تحديث وتطوير التطبيق .
– يعمل متجر google play دون أي مصروفات وبشكل مجاني ، حيث يتم تحميل متجر بلاي ستور والقيام بتحميل وإدارة مختلف التطبيقات إلى الجهاز الذكي .
– يوفر ايضاً متجر google play ميزة جديدة وهي قيام المستخدم بكل سهولة الآن بشراء أو استئجار بعض الأفلام الحديثة من متجر قوقل بلاي ، تستطيع تحميل المتجر ثم القيام بتحميل اقوى الأفلام ومشاهدتها بأي وقت دون الذهاب إلى السينما .
– إمكانية استرداد واسترجاع أموال شراء التطبيقات المدفوعة والتي لم تنال إعجاب المشتري قبل مرور 48 ساعة من وقت شرائها وتحميلها من متجر google play .
– يمكن لمستخدمي الأندرويد القيام بتصفح المجلات وجميع أنواع الصحف من خلال متجر جوجل بلاي وذلك من اجل متابعة جميع الأخبار أولاً بأول ، ميزة رائعة يمكن استخدامها فور تحميل جوجل بلاي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق