اندرويد

تحميل السوق

طرق تحميل السوق

تحميل السوق ، يبحث العديد من المستخدمين عن تحميل السوق حيث انه من التطبيقات الهامة التي بداخل نظام الاندرويد والتي توفر على المستخدم الكثير من الوقت في البحث وايضا توفر عليه عناء تجربة نتيجة البحث ، حيث انه لا يتصور هاتف ذكي يعمل بنظام الاندرويد بدون المتجر ، لذلك يلجأ المستخدمين في بعض الاحيان لعملية تحميل السوق ، ومن خلال ابجديه سوف نوضح لكم ونسرد اسهل الطريق لتحميل السوق .

تحميل السوق

تحميل السوق
تحميل السوق

كيفية تحميل السوق

اننا في هذه الفقرة سوف نتناول ما هو السوق وفي الفقرة التالية سوف نتناول طرق تحميله، والطريقة المثلي لتحميله فتابع التالي :

اقرأ أيضاً :
سوق بلاي ستور .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اولاً : ما هو السوق ؟

السوق هو كناية عن Google Play وبالعربية هو جوجل بلاي ، حيث انه متجر الكتروني صغير الحجم كبير المساحة ، حيث انه يشغل حجم صغير من الميجابايت ، ولكنه يحتوي على ملايين من التطبيقات ، التي تنقسم إلى تطبيقات مجانية ، وايضا تطبيقات مدفوعة ، وهو متجر آمن لا يحتوي على اي ملف يضر جهازك الذكي .

ثانياً : طريقة تحميل السوق

إن طرق تحميل السوق متعددة ، ويذكر ان كل موقع له طريقته الخاصة ، ولكننا هنا من خلال ابجديه نوضح لكم ايسر طريقة واسهل طرق من خلالها تحصل على السوق :
– يمكنك فعل هذه الخطوات من جهازك الذكي مباشرة .
– من خلال متصفحك الذكي ، قم بالبحث عن اي متجر من المتاجر المشهورة ، ونحن نفضل البحث عن متجر APK Pure حيث انه سهل التعامل من خلاله .
– بعد البحث تظهر لديك نتائج البحث اختر النتيجة التي يظهر فيه الرابط بهذه العبارة APK Pure .
– بعد ان تختار النتيجة ، انتظر لكي يظهر الموقع امامك بشكل كامل ، بعد ذلك استخدم عدسة البحث الموجودة في الموقع ، وابحث عن Google Play Store ، او Play store .
– تظهر لك نتائج البحث في صورة مرتبة على اساس التاريخ الاحدث الذي صدر به هذا الاصدار .
– اختر احدث اصدار ، حتي لا يظهر لك اشعار تحديث السوق ، ويطلب تحديثه .
– قم بالضغط على الاصدار الذي قومت باختياره ، وقم بعملية التحميل ، وانتظر حتي الانتهاء ، ثم قم بتنصيب السوق على هاتف الذكي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق