اندرويد

تحديث خدمات قوقل بلاي

كيفية تحديث خدمات قوقل بلاي

تحديث خدمات قوقل بلاي ، يعتبر تحديث خدمات قوقل بلاي من أهم الخدمات التي تدير هاتفك الأندرويد ، من المعروف لدى مستخدمين أجهزة أندرويد أن حزمة Google Play Services من الحزم المهمة ضمن النظام ، فهي عبارة عن مجموعة من الأوامر البرمجية الخاصة بنظام التشغيل والتي يستخدمها المطورون من أجل جلب الميزات إلى تطبيقاتهم أثناء عملية تطوير التطبيقات .

تحديث خدمات قوقل بلاي

تحديث خدمات قوقل بلاي
تحديث خدمات قوقل بلاي

كيفية تحديث خدمات قوقل بلاي

أعلنت جوجل في المؤتمر السنوي لها عن إصدار جديد من حزمة Google Play Services يحتوي على بعض الأوامر والخدمات التي قامت جوجل بإضافتها الحزمة وفي حال كان أحد التطبيقات التي تستخدمها يقوم بإستخدام أمر معين من هذه الحزمة وأنت تستخدم إصدار قديم لا يحتوي على هذا الأمر فإن هذه الميزة لن تعمل ضمن التطبيق ولهذه فعملية تحديث خدمات قوقل بلاي هامة .
يتم تحديث الحزمة عن طريقة جوجل بلاي مثل تحديث أي تطبيق عادي ، ولكن في بعض الأحيان قد لا يتم التحديث بسبب توقف جوجل بلاي عن العمل كون التحديثات التلقائية قد تم إيقافها أو كون المتجر لا يعمل في بعض البلدان ، بالإضافة إلى أن بعض التحديثات قد تأخذ وقت حتى تظهر ضمن المتجر .

إقرأ أيضا :
سوق بلاي اندرويد .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

كيفية الحصول علي تحديث خدمات قوقل بلاي الغير متاح بالمتجر

من أجل أن تعرف كيفية تحديث خدمات قوقل بلاي يجب معرفة رقم الإصدار المستخدم ضمن جهازك ، ويمكنك الحصول عليها عن طريق الذهاب إلى موقع apkmirror.com فهو يقدم جميع النسخ الحديثة ، وبشكل أسرع من متجر جوجل بلاي كل ماعليك القيام به هو البحث عن النسخة الأحدث التي تملك الأرقام الثلاثة نفسها الخاصة بجهازك .
ويجب أن تنتبه إلى تطابق الأرقام بشكل كامل فأي رقم يختلف يعني أن هذه النسخة غير مخصصة لجهازك ، وسوف تسبب لك مشاكل في العمل في حال تم تثبيتها ضمن الجهاز ، الحزمة هي عبارة عن تطبيق APK عادي بمجرد تحميله يمكنك تثبيته بشكل عادي على جهازك مثل أي تطبيق أخر .

هكذا نكون قد شرحنا كيفية تحديث خدمات جوجل بلاي بشكل كامل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق