اندرويد

تثبيت قوقل بلاي

ما هي مزايا تثبيت قوقل بلاي ؟

تثبيت قوقل بلاي ، يعد متجر جوجل بلاي هام للغاية لجميع مستخدمي الأندرويد من أجل تحميل وتثبيت أفضل التطبيقات الضرورية ، ولكن لا تقتصر أهمية قوقل بلاي على التطبيقات والألعاب فقط ، حيث يمتلك العديد من المزايا ، نقوم اليوم من خلال موقعنا ” ابجديه ” بتوفر ملف خاص بأهم مميزات تثبيت قوقل بلاي .

تثبيت قوقل بلاي

تثبيت قوقل بلاي
تثبيت قوقل بلاي

اقرأ أيضا :
تنزيل خدمات قوقل بلاي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تعرف على مميزات تثبيت قوقل بلاي

– استعادة التطبيقات المحذوفة
قد يقع بعض الأشخاص في خطأ القيام بحذف بعض التطبيقات من على هواتفهم ولكن قد يتمنى استعادة هذا التطبيق المحذوف مرة أخرى من أجل القيام باستخدامه ، فإن تثبيت قوقل بلاي يتيح لك الفرصة في القيام باستعادة التطبيقات المحذوفة مرة ثانية ، وتثبيتها على الهاتف بكل سهولة .

– ميزة التحديث اليدوي
إن أكثر ما يميز تثبيت قوقل بلاي هو التحديث اليدوي ، حيث تقوم شركة جوجل دائماً بوضع بعض التغييرات والتحديثات ، يوفر جوجل بلاي لجميع مستخدمي الأندرويد ميزة التحديث اليدوي من أجل الوصول إلى أحدث نسخ التطبيقات المثبتة .

– استرجاع أموال التطبيقات
يقدم جوجل بلاي ميزة استرجاع أموال التطبيقات ، حيث يوجد بعض التطبيقات التي إذا أردت تثبيتها على هواتفكم فيجب القيام بدفع مبلغ من المال من أجل شرائها فهي ليست بمجانية ، والتي يطلق عليها اسم التطبيقات المدفوعة ، فإذا قام المستخدم بشراء التطبيق المراد تنزيله ولم ينال إعجابه وإذا لم يمر عليه 48 ساعة ، تقوم الشركة على الفور باسترجاع هذه الأموال بعد قيام المستخدم بتقديم طلب استرداد الأموال .

– حماية الأطفال
أحد أشهر مميزات تثبيت قوقل بلاي ، يقدم جوجل بلاي ميزة حماية الأطفال ، حيث يقوم الكثير من الأطفال حالياً باستخدام الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية لمشاهدة الفيديوهات أو القيام بلعب أحدى الألعاب المجانية أو المدفوعة ، فقد يقلق بعض الآباء على أبنائهم من سوء التصرف ومشاهدة أو استخدام بعض التطبيقات الغير مناسبة لمرحلتهم العمرية ، فيمكنكم من خلال ميزة حماية الأطفال والرقابة الأبوية بعد تثبيت قوقل بلاي من التعرف على جميع ما يستخدمه الطفل على هاتفه الخاص ، كما يمكن التعرف على أماكن تواجد الأطفال وهم خارج المنزل من خلال الاتصال بشبكة الإنترنت وجوجل بلاي .

– إمكانية البحث
يوفر قوقل بلاي امكانية البحث عن طريق العديد من الوسائل ، يمكن لمستخدمي الاندرويد البحث عن بعض التطبيقات من خلال اسم المطور أو من خلال اسم التطبيق ، كما يمكن البحث من خلال التصنيفات والتي تسهل على المستخدم تسهيل عملية البحث .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق