العناية بالبشرة

تبيض البشرة بسرعة

تبيض البشرة بسرعة وبطريقة آمنة وفعَّالة ، يجب الاهتمام والعناية الكاملة بالبشرة وبجمالها دائمًا وباستمرار ، ويجب أن تهتمي كل الاهتمام بتنظيف الوجه من خلال استخدام خلطات تنظيف الوجه ، والتي سبق وقد عرضناها سويًا عبر موقع ( ابجديه ) ، سوف تشعرين بصفاء ونقاوة لا مثيل لها .

تبيض البشرة بسرعة

تبيض البشرة بسرعة
تبيض البشرة بسرعة

تبيض البشرة بسرعة باستخدام خلطات التفتيح السريعة للبشرة

قومي بتحضير 2 ملعقة من العدس الأصفر المطحون طحن ناعم ، وضعي عليه 2 ملعقة لبن بودر جاف ، و ماء ورد حسب الرغبة ، وقومي بعد ذلك بخلط المكونات كلها جيدًا ، واتركيها ولمدة 1/2 ساعة ، وقومي بالفرك الجيد من الوجه وقومي بشطفه باستخدام الماء الفاتر .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

 تبيض البشرة بسرعة باستخدام ماسك بسيط وسهل ومكوناته رائعة

قومي بتحضير 1 ملعقة دقيق أبيض ، و 1 ملعقة زيت الزيتون ، 1 ملعقة لبن  سائلة ، و 1/2 ليمونة ، وقومي بفردها على وجهك ورقبتكِ لمدة 20 دقيقة كاملة ، وبعد ذلك قومي بشطف المنطقة بماء دافئ ثم البارد في نفس التوقيت .

تبيض البشرة بسرعة باستخدام وصفة البرتقال الجاف مع اللبن

قومي بتحضير قشر برتقالة واحدة جاف ، ولبن رائب ، وضعي الخليط على البشرة لمدة 1/4 ساعة ، وقومي بشطفه جيدًا بماء فاتر ، واستخدمي شرائح الخيار ، مع شرائح البطاطس ، وقومي بالتبادل على أن تصبح الشرائح رقيقة جدًا لكي تأخذ شكل الوجه ، وسوف تلاحظين الفرق بعد أول مرة تطبيق لهذه الوصفة .

اقرأ ايضا :
طريقة تنظيف البشرة في البيت .
افضل غسول للوجه .

تبيض البشرة بسرعة باستخدام ماسك الدقيق مع الليمون مع زيت الزيتون

الماسك يتكون من 1 ملعقة دقيق ، و 1/2 ملعقة زيت زيتون ، و 1/2 ملعقة من اللبن ، واتركيهم على وجهك ، وابتعدي تمامًا عن العينان ، واتركيها لمدة 20 دقيقة ، وقومي بوضع الخليط مع بعضه البعض ، وطبقيه على الوجه لمدة 15 دقيقة ، وبعد ذلك قومي بغسل بشرتك جيدًا بماء فاتر ، ثم ماء بارد .

تبيض البشرة بسرعة باستخدام الطماطم وخاصة لـ ( البشرة الدهنية )

قومي بوضع ثمرة طماطم واحدة ، وقشري 1/2 ليمونة ، وبعض من قطرات عصير الليمون ، واهرسي الطماطم جيدًا ، واضيفي قشر الليمون  والعصير ، وضعيها على بشرتك لمدة 15 دقيقة ، وقومي بشطف الوجه بالماء الفاتر ، ثم بماء بارد ، من أفضل الماسكات التي تعمل على تبيض البشرة بسرعة .

تبيض البشرة بسرعة باستخدام ماسك الموز

الموز يعمل على مكافحة التجاعيد ، ويجعل الوجه والبشرة جميلة وجذابة ، ويستخدم عصير الموز كماسك أو دهان كريمي لليد ؛ إنه يكسب اليد نعومة وصفاء وبياض لا مثيل لها ، قومي بتحضير 1 موزة ، و 3 ملعقة حليب ، وقومي بهرس الثمرة بالموز ، وتخلط كل المكونات جيدًا ، وتترك لمدة 15 دقيقة ، وقومي بشطف الوجه بماء فاتر .

تبيض البشرة بسرعة كان مقالنا لهذا اليوم .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق