ترند

اليوم الوطني 92

ما هو اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية 92

اليوم الوطني 92 للمملكة العربية السعودية ،وهو الذكرى الثانية والتسعون لليوم الذي توحدت فيه المملكة العربية السعودية تحت المسمى الحالي ،ليكون لها علم واحد وقيادة واحدة.

متى توحدت المملكة العربية السعودية

وتم اتخاذ قرار توحيد البلاد خلال عهد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن بن فيصل آل سعود – رحمه الله – 23 سبتمبر 1932، الموافق 21 جمادى الأولى 1351 هـ، لتحتفل المملكة في 23 سبتمبر من كل عام من أيامنا.

كم يوم يبقى لليوم الوطني السعودي

يوافق اليوم الوطني92 للمملكة العربية السعودية في عامنا هذا ،في يوم الجمعة التالي في سبتمبر 2022 م. حيث يصادف اليوم الوطني دائمًا في 23 من الشهر التاسع.

لقراءة المزيد عن عروض طيران اليوم الوطني السعودي 92

كم يوم عطلة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

عدد أيام العطلة أربعة أيام، وتبدأ العطلة من يوم الأربعاء الموافق 21 سبتمبر 2022 م، وهو يوافق يوم شهر صفر 1444، علمًا بأن إجازة العيد الوطني هي في الأصل يومًا واحدًا فقط، الذي يصادف يوم 23 سبتمبر من كل عام ، ولكن تم تغيير التاريخ هذا العام ؛ لأنه يصادف يوم جمعة عطلة رسمية رسمية في المملكة العربية السعودية.

متى تنتهي العطلة الوطنية

تنتهي العطلة الوطنيه الـ 92 في المملكة العربية السعودية ،يوم السبت الموافق 24 سبتمبر 2022. وتستمر العطلة أربعة أيام تبدأ من الأربعاء 21 سبتمبر وحتى يوم السبت، وهي إحدى الإجازات الرسمية الأسبوعية التي تنضم إلى العيد الوطني،أي أن الموظفون سيعودون على رأس عملهم اعتبارًا من يوم الأحد 25 سبتمبر 2022 م.

اشترك في صفحتنا على الفيس بوك ابجديه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى