ديكور

الوان دهانات تليق مع البنى

تعرف على الوان دهانات تليق مع البنى

الوان دهانات تليق مع البنى ، هناك الكثير من الأفراد الذين لا يفضلون اللون البني حيث ينظروا إليه على أنه لون باهت وغير مناسب لكثير من الديكورات وألوان الحوائط ، ولكن على الرغم من ذلك فإن خبراء ومصممي الديكور يؤكدون من جانبهم أنه يمثل أحد أهم الألوان الديكورية وربما يكون له تواجد أقوى بكثير من ألوان أخرى مثل الأسود على سبيل ، موقع ابجديه يقدم لكم اليوم مقال مميز ينطوي على أهم الوان دهانات تليق مع البنى ، فتابعونا .

الوان دهانات تليق مع البنى

الوان دهانات تليق مع البنى
الوان دهانات تليق مع البنى

أقرأ ايضاً :
عالم الديكور .
دهانات غرف نوم .
دهانات غرف اطفال .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أهم الوان دهانات تليق مع البنى

يؤكد خبراء الديكور أن هناك عدد كبير من الوان دهانات تليق مع البنى وتظهره بشكل مغاير تماماً ، هيا بنا في السطور القادمة لنلقي مزيداً من الضوء على تلك الألوان :
– اللون البني مع الأزرق
يعتبر اللون الأزرق أحد أهم الوان دهانات تليق مع البني حيث من المعروف عنه أنه من  الألوان تبث حالة من الطاقة الإيجابية ، وخاصةً إذا ما تم إقترانها مع اللون البني ، وفي الحقيقة هذا الإقتران ربما يأخذ أشكال متعددة ولعل أشهرها أن يكون لون قطع الأثاث باللون البني وتكون الخلفية الجدارية أو لون الحائط باللون الأزرق .

الوان دهانات تليق مع البنى
الوان دهانات تليق مع البنى

– اللون البني مع اللون البنفسجي
يؤكد خبراء ومصممي الديكور أنه يمكن أن يتم تصميم لوحة ديكورية مبهجة للغاية تعتمد بشكل أساسي على كل من اللون البني واللون البنفسجي ، حيث يمكن الجمع بين قطع من الأثاث التي تحمل اللون البني بحيث تكون متواجدة بصحبة قطع أخرى تحمل اللون البنفسجي ، كما يمكن أن يكون الأثاث باللون البني بينما قطع السجاد باللون البنفسجي .

الوان دهانات تليق مع البنى
الوان دهانات تليق مع البنى

– اللون البني مع درجاته المختلفة
في الحقيقة هناك نوع من الخلاف المثار بين بعض خبراء ومصممي الديكور بشأن الوان دهانات تليق مع اللون البني حيث ينظرون له كما لو كان لون ممل ولا جدوى من وجدوه ! في حين نجد أن الغالبية العظمى من مصممي الديكور يستطيعوا أن يخلقوا من اللون البني مع درجاته المختلفة أروع التصميمات .
وهكذا نكون قدمنا لكم أهم الوان دهانات تليق مع البني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق