تنسيق الالوان

اللون المناسب مع الوردي الفاتح

اللون المناسب مع الوردي الفاتح ، لون الوردي الفاتح من الألوان الصيفية الجميلة والزاهية ،كما أنه يضيف إلى الملابس الشتوية إطلالة أنثوية خارقة ، كما ويفضل هذا اللون الكثيرات من السيدات في دهانات الغرف وديكورات المطبخ والحمامات ، وهذا لأنه يبعث حالة من الهدوء والرقي والعفوية ، وهناك مجموعة من الألوان التي تليق وتتناسب مع لون الوردي الفاتح ، ولكي تتعرفوا اكثر عن اللون المناسب مع الوردي الفاتح تابعوا معنا هذا المقال من خلال موقعنا ابجديه .

اللون المناسب مع الوردي الفاتح

اللون المناسب مع الوردي الفاتح
اللون المناسب مع الوردي الفاتح

ما هو اللون المناسب مع الوردي الفاتح في الملابس ؟

يوجد عدة ألوان تتناسب مع لون الوردي الفاتح الرائع والمميز في قطع الملابس ، ومن أهم هذه الألوان :

_ اللون الأبيض : اللون الأبيض من أهم الألوان التي تتناسب مع لون الوردي الفاتح ، حيث يضيف الابيض إلى درجة الوردي الفاتح لمسة من الجمال والتميز ، ويتم الاعتماد على اختيار اللون الابيض مع اللون الوردي خصيصا في الملابس الصيفية والربيعية الزاهية .

اللون المناسب مع الوردي الفاتح
اللون المناسب مع الوردي الفاتح

_ اللون الرمادي من أشد الوان تناسقا مع اللون الوردي الفاتح ، ويمكن الاعتماد عليه في الملابس من خلال ارتداء بنطال أسود مع توب رمادي وجاكيت وردي فاتح ، ويمكن الاستعانة بإسكارف من اللون الرمادي مع فستان طويل أو قصير باللون الوردي الفاتح .

_ اللون الفوشيا : ولكي ترغبين في إطلالة متناسقة وأكثر جرأة ، فعليك باختيار لون الفوشيا مع اللون الوردي الفاتح ، فيمكنك اختيار كنزات صوفية من اللون الوردي الفاتح مع تنورة قصيرة باللون الفوشيا وستكون اطلالتك رائعة وجذابة .

اقرأ أيضاً :
درجات اللون الروز .

اللون المناسب مع الوردي الفاتح في دهانات الغرف

كما وهناك بعض الألوان الأخرى التي تتناغم مع لون الوردي الفاتح في دهانات الغرف ، ومن أهمها :

اللون المناسب مع الوردي الفاتح
اللون المناسب مع الوردي الفاتح

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

_ درجات الرمادي بأكملها تتناسب مع لون الوردي الفاتح ، وخاصة في دهانات الغرف المعيشية ، فيمكن اختيار خلفيات مشجرة باللون الوردي واللون الرمادي ، مع اختيار سجاد رمادي منقوش بالورود الوردي الفاتحة .
_ اللون البنفسجي من الألوان المناسبة أيضًا مع لون الوردي الفاتح في دهانات وديكورات الغرف وبالأخص غرف النوم وغرف المعيشة ، حيث يمنح اللونين معا إطلالة راقية وأنيقة .
_ اللون الوردي الداكن بدرجاته مع لون الوردي الفاتح من أروع الإطلالات المناسبة لدهانات الغرف الخاصة بالأطفال والبنات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى