تنسيق الالوان

اللون البصلي

كيف تحصل على اللون البصلي ؟

اللون البصلي ، لقد تم أعتبار اللون البصلي على أنه موضة في 2017 ولقد أنتشر بكثرة وكان يستخدم في معظم ملابس السيدات ، كذلك تم استخدامه في الديكورات وفي العديد من الاشياء التي تحيط بنا ؛ لهذا السبب حرصنا على أن نعرض لكم الطريقة التي يمكن أن تتبعها حتى تضمن لك الحصول على درجة  البصلي التي ترغب بها .

اللون البصلي

اللون البصلي
اللون البصلي

كيف تحصل على اللون البصلي ؟

يتطلب الأمر أن تتبع بعض الخطوات حتى تصل إلى الدرجة المطلوبة والتي تتمثل فيما يلي :
– يجب في بداية الأمر أن تحضر الأدوات الخاصة بك والتي تتمثل في لون بني ولون أحمر مع الحرص على أن تكون من شركة واحده حتى لا ينتج عنها بهتان في اللون ، كذلك الفرشة المناسبة ، والبلايتة .
– بعد ذلك تقوم بخلط الألوان بكميات متساوية حتى تتمكن من الوصول إلى الدرجة المناسبة ، أو يمكن أن تجعل لون أكثر من اللون الأخر حتى تصل إلى الدرجة المطلوبة .

اقرأ أيضًا :
تدرجات الالوان .
دمج الالوان الاساسية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الألوان التي تتناسب مع اللون البصلي

يوجد العديد من الألوان التي يمكن أن تستخدمها مع البصلي حتى تتمكن من الحصول على مظهر مميز سواء كان ذلك عند أختتياره في عمل ديكور للمنزل أو كان عند استخدامه في الملابس ، ومن ضمن الألوان التي تتناسب معه ما يلي :
– الألوان الفاتحة
تعطي مظهر مميز مع هذا اللون وتساعدك على التخلص من الطاقة السلبية والشعور بالهدوء والاسترخاء ، ومن أفضل هذه الألوان الأزرق السماوي ، أو اللون البيج ، أو اللون الابيض ، ويتناسق أيضًا مع الجينز الفاتح الذي يجعل له مظهر مميز ومختلف أيضًا .
– الألوان الداكنة
لها دور كبير في تجميل اللون البصلي وذلك يعود إلى التناقض بين هذه الألوان هو الذي يزيد من جمال الأمر ، ومن ضمن الألوان الداكنة التي يمكن أن تستخدمها هي اللون الزيتي ، أو اللون الكحلي ، أو اللون الرمادي ، أو اللون الاسود وهذه الألوان تتناسب بشكل أكبر مع ديكور المنزل من خلال جعل البصلي هو الاساسي وهو الاسود في الديكور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق