تدبير منزلي

افكار لترتيب البيت

افكار لترتيب البيت بشكل جميل

افكار لترتيب البيت ، يكون ترتيب المنزل على رأس المهام اليومية لربه الاسرة ، حيث ان المنزل النظيف المرتب يعطي شعور بالراحة والسعادة والهدوء ، بالإضافة غلى ان البيت المنظم يعطي انطباع جيد بالنسبة للضيوف ويعبر عن مدى نظافتهم وحسن تدبيرهم للأمور ، عندما يكون البيت منظم يتم العثور على الاغراض بسرعة دون عناء ، من خلال هذا المقال سوف نقدم لكم افكار لترتيب البيت بسهولة ودون اهدار وقت طويل .

افكار لترتيب البيت

افكار لترتيب البيت
افكار لترتيب البيت

افكار لترتيب البيت بشكل جميل

– تخلصي من الاغراض التي لم تستخدميها منذ فترة كبيرة ، وذلك لانها تشغل حيز كبير من المنزل كما انها تثير الفوضى به دون أي فائدة ، فهي تزيد من تعب وارهاق عملية تنظيف وترتيب البيت .
– يجب ان تقومي بشراء العديد من الصناديق والكراتين حتى تتمكنين من الاحتفاض الكثير من الاغراض وبتالي يسهل الحصول عليها عند الحاجة .
– يجب وضع حاوية نظيفة وجميلة داخل الحمام وذلك لحفظ فرش الاسنان والمعجون وشفرات الحلاقة وغيرها ، بالإضافة إلى تخصيص مكان لحفظ الصابون والشامبو .

افكار لترتيب البيت

افكار لترتيب البيت
افكار لترتيب البيت

– يمكن استغلال المساحة التي توجد اسفل الطاولة في تخزين الفواتير والاقلام ودليل الهاتف كما يمكن وضع ريموت التلفزيون ايضًا لحفظة من الاطفال .
– قومي بوضع الاشياء المتشابهة في مكان واحد حتى تتمكنين من الحصول عليها بسهولة ، حيث يمكن وضع المواد التي تستخدم في اعياد الميلاد والمناسبات الأخرى في مكان واحد .
– قومي بحفظ الادوية في مكان جاف وبعيد عن الرطوبة والحرارة المرتفعة وذلك حتى لا تتعرض للتلف ، فمن الممكن حفظها في درج معين يتواجد في درجة حرارة مناسبة لحفظها .

اقرأ ايضا :
طريقة ترتيب البيت .
طريقة رص المطبخ .
طريقة تنظيم المطبخ .
افكار ترتيب المطبخ .
ترتيب المطبخ الضيق .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– يجب ان تعتني بنظافة الحمام بشكل يومي ، والتخلص من الادوية منتهية الصلاحية بالإضافة إلى ضرورة تعطير الحمام وتنظيفه ، وضرورة التخلص من النفايات حتى لا تصدر عنها روائح كريهة .
– وضع بعض الورود في انحاء المنزل لتعطي جمال واناقة ورائحة عطرية جميلة ، كما يمكن وضع بعض الزهور في الفيرندا كي تعطي بهجة وراحة وشكل جميل للمنزل .
الى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان افكار لترتيب البيت نرجو ان نكون قد افدنا حضراتكم .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق