افضلالصحة

افضل نوع شيشة الكترونية

افضل نوع شيشة الكترونية ، بعد بلوغ الشيشة الالكترونية عدد كبير من المدخنين ، انتشرت العديد من انواع الشيشة الالكترونية ، اصبحت انواع الشيشة الالكترونية كثيرة مثل انواع الشيشة العادية ، وبعد هذا الانتشار الكبير قد لقيت من بعض المدخنين قبول كبير جداً ، وربما لم تلقي استحسان من خلال بعض المدخنين ، والبعض الاخر له رأي مختلف ان الشيشة الالكترونية مجرد ظاهرة وسوف تختفي ، وان اصحاب الرأي الاول في الاغلب يبحثون عن افضل نوع شيشة الكترونية ، وذلك حيث ان افضل نوع شيشة الكترونية لابد من ان يساعد المدخنين من الإقلاع عن التدخين ، وان معايير اختيار افضل نوع شيشة الكترونية يكون وفقاً لاختيارات معينة وربما تكون كثيرة ، حيث ان المدخن لا يهرب من الشيشة العادية إلى الشيشة الالكترونية الا من أجل الاقلاع عن الشيشة العادية .

افضل نوع شيشة الكترونية

افضل نوع شيشة الكترونية
افضل نوع شيشة الكترونية

هل تعلم ما هو افضل نوع شيشة الكترونية ؟

ان افضل نوع شيشة الكترونية يجب اختياره وفقا لمعايير صحية معينة تحمي المدخن وغير المدخن بهدف سامي وهو الاقلاع عن التدخين ، ومن معايير الاختيار  هي التالي :

– لابد من ان لا يحتوي نوع الشيشة الالكترونية على نيكوتين .

اقرأ أيضا :
النيكوتين السائل .
انواع المعسل الالكتروني .
مكونات الشيشة .
اضرار الشيشة الالكترونية .

معسلات الكترونية .
اضرار المعسل الالكتروني بدون نيكوتين .
المعسل الالكتروني .
مكونات سائل الشيشة الالكترونية .
نكهات الشيشة الالكترونية .
هل الشيشة الالكترونية مضرة .
سائل الشيشة الالكترونية .
الشيشة الالكترونية واضرارها .
ما هي اضرار الشيشة الالكترونية .
مضار النرجيلة الالكترونية .
التخلص من دوخة الشيشة .

– لا بد من الا يحتوي نوع الشيشة الالكترونية على اي نوع من انواع المواد المسرطنة والتي تكون في الاغلب في سائل الشيشة الالكترونية .

– لابد من ان يكون الهدف من تدخين افضل نوع شيشة الكترونية هو الاقلاع الكلي عن التدخين .

– لا بد من ان لا تكون الشيشة الالكترونية مضرة للمدخن او غير المدخن على اي حال من الاحوال .

ما هو افضل نوع من شيشة الكترونية

– في الاغلب لن تحظي به على الاطلاق ، حيث ان جميع انواع الشيش الالكترونية التي تم تصنيعها لم تأتي ثمارها حتي الآن وهي الاقلاع عن التدخين .

– جاء في احد التقارير الامريكية انه يوجد خمسة انواع مشهورة من الشيش الالكترونية بها اخطاء فادحة في التصنيع ، مما تتسبب بأضرار غير متوقعة للأشخاص ، حيث ان اضرار الشيشة الالكترونية حسنة التصنيع تعد معروفة ، اما سيئة التصنيع لم نعرف اضرارها الجمة حتي الآن .

مهما كان نوع التدخين فأنه لا يوجد افضل نوع شيشة الكترونية على الاطلاق لان مهما كان النوع فهو مضر ، ولن تقلع عن التدخين .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى