الصحة

اعراض الترامادول الانسحابية

اعراض الترامادول الانسحابية ، ان الاشياء السيئة التي يتناولها الشخص وتدخل جسم الانسان يكون لها اعراض انسحابيه عندما تبدأ في الخروج من جسم الانسان وعندما يقلع عنها ، وان الاشياء السيئة التي تدخل جسم الانسان كثيرة  ، ومن هذه الاشياء السيئة الترامادول .

ما هو  الترامادول ؟

الترامادول هو نوع من العقاقير يتم إنتاجه حيث يعمل كمسكن للآلام ( الم شديد والم متوسط ) ولا يتم صرفه في الدول العربية الا من خلال وصفة طبيب .

ولان الاشخاص يتناولون الترامادول بهدف خلاف الهدف العلاجي فأنه يتسبب لهم في حالة من حالات إدمان المخدرات، ونحن اليوم نبين لكم أعراض الترامادول الانسحابية، حيث ان الكثير الذي يريد ان يقلع عن شرب الترامادول يريد ان يعرف ما اعراض الترامادول الانسحابية وايضا ما مدي قوتها .

اعراض الترامادول الانسحابية
اعراض الترامادول الانسحابية

 اعراض الترامادول الانسحابية

قبل ان نسرد اعراض الترامادول الانسحابية ، عندما تقرر ان تقلع عن إدمان الترامادول لابد ان تتحلي بالعزيمة الكافية ، لكي تستطيع ان تغير مسارك من الطريق الخطأ إلى المسار الصحيح ، فنحن ندعو لك حيث لا يوجد ما يمنع ان تطلب التشجيع والدعم من الاشخاص القريبة منك مثل الجيران والاصدقاء والاقارب .

اقرأ أيضا :
اعراض الترامادول .
اضرار النيكوتين .

انسحاب النيكوتين .
التخلص من النيكوتين في الدم .
اعراض الاقلاع عن التمباك .
علاج صداع الشيشه .
متى تنتهي اعراض انسحاب النيكوتين .
اعراض انسحاب النيكوتين من الجسم .

 اعراض الترامادول الانسحابية للجسد

– صداع نسبي وفي الاغلب يكون شديد .
– انخفاض نسبي في ضغط الدم .
– احتباس في البول للذكر وهو ما ينتج عن التهابات نسبية في المثانة والحالب .
– بعض الاضطرابات في الجهاز الهضمي للشخص وهذا ما ينتج عنه بعض التعب والالم الشديد في البطن، وقد يصل إلى الاحساس بالقيئ والغثيان .
– من الممكن ان تصاب بالإمساك او الاسهال .

هذه الاعراض السابقة هي الاعراض الخاصة بأعراض الترامادول الانسحابية .

اعراض الترامادول الانسحابية للحالة النفسية

ان اعراض الترامادول الانسحابية في الحالة النفسية تبدأ منذ البداية منذ ان يشعر الجهاز العصبي باحتياجه إلى الترامادول فيبعث إشارة إلى العقل للبحث عن الترامادول ، فيتصرف الشخص بكل عصبية نحو الحصو على الترامادول ، لذلك يجب عليك التحلي بالصبر والعزيمة الكبيرة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق