اسعارالسياحة في مصر

اسعار دخول برج القاهرة

اسعار دخول برج القاهرة ، من منا لا يرغب في زيارة برج القاهرة والصعود إلى أعلى قمته للاستمتاع بإطلالة البرج الرائعة على معظم معالم القاهرة الكبرى .

إن الصعود أعلى برج القاهرة يعد أحد أهم الأشياء الرئيسية التي يحرص عليها المقيمين والوافدين فبرج القاهرة ليس مجرد بناء مرتفع ، لأن عدد طوابه لا تتجاوز الستون طابق ، وإنما تم اختيار موقع البرج بعناية شديدة ليطل على القاهرة الكبرى ونهر النيل ليستمتع كثيرًا كل ما يصعد أعلى قمته بمشاهدة القاهرة الكبرى ، بل تمتد الرؤية إلى ضواحي القاهرة وتصل إلى الجيزة لترى أهرامات الجيزة شامخةً نصب عينيك .

وفي السطور القليلة التالية سوف نعرض اسعار دخول برج القاهرة ، حيث انتشرت شائعات كثيرة حول ارتفاع الأسعار للمقيمين والوافدين إلا أننا سوف نعرض اسعار دخول برج القاهرة لنؤكد أنها أسعار رمزية جدًا لا توازي متعة الصعود إلى قمته .

اسعار دخول برج القاهرة

اسعار دخول برج القاهرة
اسعار دخول برج القاهرة

قائمة اسعار دخول برج القاهرة

برج القاهرة
برج القاهرة

فور وصولكك إلى منطقة الجزيرة حيث يوجد برج القاهرة توجه مباشرةً إلى شباك التذاكر و في الغالب تجد أن شباك التذاكر مزدحمًا وهذا لأن البرج يشهد إقبالًا واسعًا من قبل المقيمين والوافدين ، لذا يمكن الذهاب إلى البرج في الصباح الباكر لتتجنب الوقوف في طابور طويل قد يتجاوز الساعة لكي تصل إلى السباك وتحصل على تذكرة الدخول .

أما بالنسبة لقائمة اسعار دخول برج القاهرةفهي كالتالي :

اسعار دخول برج القاهرة غير المصري : 150 جنيهًا أو ما يوازيها بالدولار .
اسعار دخول برج القاهرة المصري : 25 جنيهًا مصريًا
سعر تذكرة استخدام التليسكوب : 5 جنيهات
قائمة الأسعار السابقة تشمل استخدام المصعد ولكنها لا تشمل الصعود إلى مطعم الى البرج وتناول مأكولات أو مشروبات بداخله فإذا أردت الصعود إلى مطعم البرج الذي يوجد قبل القمة بطابق واحد عليك دفع رسوم إضافة تتحدد حسب نوعية المأكولات أو المشروبات التي سوف تطلبها وتوجد الأسعار في قائمة الطعام اختار منها ما تفضله .

اسعار دخول برج القاهرة
اسعار دخول برج القاهرة

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ أيضا :
مطعم برج القاهرة .
سعر تذكرة برج القاهرة .

اسعار دخول برج القاهرة

يعد برج القاهرة من اهم المعالم السياحية التي شيدت حديثا ، على الرغم من أنه بني عام 1961 إلا أنه حظي على أهمية وشعبية واسعة وتم إدراجه أعلى قائمة مزارات القاهرة السياحية ، و شيد البرج من الخرسانة ويبلغ عدد طوابقه 60 طابق ، كما يبلغ طوله 147 م ، وتم تشييد البناء على شكل زهرة اللوتس التي قدسها الفراعنة المصريين ، واستخدموها في معظم أبنيتهم ، لذا لا تفوتوا فرصة الذهاب إلى البرج والاستمتاع بمشاهة القاهرة الكبرى من أعلى قمته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق