الصحة

ازالة مفعول الكحول

ازالة مفعول الكحول ، بعد شرب الكثير من الكحول او القليل منه ، فتحاول ان تخفف من مفعول الكحول ، لتجنب بعض من صداع الرأس الشديد ، ام انت تريد ازالة مفعول الكحول لتقلل من رائحة الكحول في فمك ، فان الحل يعتبر بسيط لأنه يعتمد الحل عليك انت فقط ، فيجب عليك الاقلاع عن شرب الكحول لتجنب مفعول الكحول في جسمك ، سواء بالسؤال او للذهاب الى الاطباء ، ولكننا اليوم نقدم لكم بعض حلول إزالة مفعول الكحول .

ازالة مفعول الكحول

ازالة مفعول الكحول
ازالة مفعول الكحول

طريقة ازالة مفعول الكحول

– تناول الاطعمة والمشروبات ذات فائدة بحرص : لان اذا كنت شربت الكحول بدون طعام سيتم هضمه ببطيء مع الطعام والشراب الذي سوف تتناوله فيتم التخلص من الكحول بدون إي اثر ظاهر عليك .
– اشرب عصير برتقال طازج : اذا تم شرب بعض من عصير طازج كالبرتقال سوف يوفر لك فيتامينات تحتاجها في جسمك مثل فيتامين سي الذي يعمل على شحن طاقة جسمك ، فيهضم الكحول الذي دخل جسمك ويتم تجديد السكر .
– ابتعد عن مشروب القهوة : ان القهوة ليست هي الحل المناسب لشرب الكحوليات لكي تزيل مفعول الكحول ، فهي بالفعل تعمل كمضاد للكسل ، ولكن هي سوف تزود الجفاف لديك ، وانها تعمل علي اضطراب المعدة فيفضل شرب العصائر أفضل .
– يجب تناول البيض : لان البيض يحتوي علي حمض الامينو الذي يحتاجه الجسم للتغلب علي حالات الدوار ، علاوة علي ان البيض يمتص السموم التي تتركها الكحوليات .
– يجب تناول الموز : يجب عليك تناول الموز لأن الموز به الكثير من البوتاسيوم الذي يعمل علي نزول السموم في البول ، ويعمل علي تقليل الضعف او الغثيان .

اقرأ أيضا :
اعراض شرب الكحول لاول مرة .
تنظيف الدم من الكحول .
التخلص من اثار الكحول .
ازالة رائحة الكحول من الفم .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

كيفية ازالة مفعول الكحول

ازالة مفعول الكحول
ازالة مفعول الكحول

– يمكنك ازالة مفعول الكحول عن طريق تناول الاطعمة التي يكون فيها فيتامينات كثيرة ، وتحتوي علي عناصر مفيدة للجسم مثل البوتاسيوم ، الامينو و فيتامين سي .
– يجب عليك المشي مع عدم قيادة السيارات او الصعود والنزول علي السلالم تجنباً للدوار .
– عليك بالراحة لتجنب اي مجهود تعمله لـ ازالة مفعول الكحول ، ويكون ذلك بواسطة أخذ حمام ساخن تكون درجة حرارة المياه فيه اعلي من درجة حرارة جسمك بدرجات بسيطة ، ثم التواجه الى السرير فسوف تنام لترتاح ، واذا كنت تريد ان تصبح مستيقظ خذ حمام بارد .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق