الصحة والجمالمكياج

ازالة المناكير من الاظافر

ازالة المناكير من الاظافر ، هناك العديد من البنات دائما ما يستخدمون الأسيتون من أجل إزالة المانكير ، وذلك لأن التركيبة الخاصة به ، تعمل علي تفكك تركيبة المانكير بشكل سريع وتعمل علي إضعافها ، بالإضافة إلى أنه يوجد العديد من الطرق التي يمكن إتباعها عندما لا يتوافر لديكِ الأسيتون في المنزل ، تعالي معنا الآن عبر موقع ( ابجديه ) حتى تتعرفي على أفضل الطُرق الطبيعية لـ ازالة المناكير من الاظافر .

ازالة المناكير من الاظافر

"<yoastmark

ازالة المناكير من الاظافر باستخدام المانكير نفسه

وذلك وفقًا لقاعدة لا يفل الحديد إلا الحديد ، فمن أضمن الطرق التي تعمل علي إزالة المانكير، ولكن يفضل أن يكون نفس الماركة ونفس اللون لضمان أفضل نتيجة ، حيث يتم وضع طبقة سميكة فوق طبقة المانكير و الانتظار حتى نصف دقيقة ، ثم تتم إزالتها من خلال قطعة قماش نظيفة ، ويجب أن يتم الضغط عليها بقوة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ازالة المناكير من الاظافر  باستخدام الكحول

يعد الكحول واحد من أهم المطهرات القريبة في الأسيتون ، بل وبعض أنواع الأسيتون يدخل بها الكحول ، ولذلك يمكن أن يزيل المانكير ، ولكنه يستغرق وقت طويل قد يصل إلى خمسة دقائق .

ازالة المناكير من الاظافر  باستخدام الخل والليمون 

حيث يتم عصر قطعة من الليمون ، ويضاف إليها قليل من خل التفاح ، ويتم خلطهم بشكل جيد حتى يمتزجان معا ثم يتم وضع الأظافر في هذا الخليط مع عصير الخل والليمون ، ولكن يجب أن يظل الظفر بهم لمدة دقيقتين ، يتم مسح المانكير الآن من خلال مناديل ورقية سميكة .

اقرا ايضا
طريقة عمل طلاء الاظافر فى البيت .
تبيض الوجه طبيعي .
وصفات للعناية بالبشرة .

ازالة المناكير من الاظافر باستخدام العطور  

ولكن يراعي أن يتم استخدام العطور الأصلية وليس عطور التركيب ، حيث يتم وضع العطر على قطعة قطن صغيرة حتى أن تصبح رطبة ، ثم يتم إزالة المانكير من الأظافر ، كما يفضل أن تستخدم قطعة قطن جديدة لكل ظفر .

ازالة المناكير من الاظافر باستخدام السبراي

ويتم رشه علي الأظافر أيضًا ، ولكن يترك من نصف دقيقة إلى دقيقة حتى يمكنه إزالة المانكير ، ثم يتم مسح المانكير من خلال قطعة قماش نظيفة ، ويمكن أن يتم رشه من جديد إذا وجد أنه مازال هناك بقايا مانكير .

ازالة المناكير من الاظافر باستخدام الماء الساخن

وهي الطريقة المتوفرة لدى جميع البنات ، حيث يتم غلي كمية مياه مناسبة ، ونتركها تبرد قليلاً ، ثم يوضع بها الأظافر بمدة دقيقتين ، ثم يتم تكحيت المانكير وتقشيره من خلال مبرد الأظافر أو أي آلة حادة .

ازالة المناكير من الاظافر كان مقالنا اليوم .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق