العناية بالشعر

ادوية لتطويل الشعر بسرعة

أفضل ادوية لتطويل الشعر بسرعة

ادوية لتطويل الشعر بسرعة ، الكثير يعانون من مشاكل الشعر المتعددة ومنها تساقط الشعر وغيرها ، فلذلك دائمًا يبحثون عن طرق لعلاج مشاكل الشعر ، فالكثير من النساء يرغبن في إطالة الشعر فيستخدمون العديد من المواد الكيميائية الضارة بالشعر ، فلذلك سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال ادوية لتطويل الشعر بسرعة .

ادوية لتطويل الشعر بسرعة

ادوية لتطويل الشعر بسرعة
ادوية لتطويل الشعر بسرعة

أفضل ادوية لتطويل الشعر بسرعة

ادوية لتطويل الشعر بسرعة
ادوية لتطويل الشعر بسرعة

– الكورتيزون
يعد من افضل الادوية التي تساعد فروة الرأس على النمو بسرعة ، حيث إن يزداد مفعولة اذا اخذ على هيئة حقن في فروة الرأس ، وهو متوفر ايضًا على هيئة حبوب ولكن اثبتت الدراسات إن الحقن أقوى فاعلية من غيرها .
– المينوكسيديل
يساعد هذا الدواء على تعزيز نمو الشعر وزيادة طولة ، كما يعمل على تنشيط الدورة الدموية ومنع تساقط الشعر ، فيجب استخدامه بطريقة منتظمة للحصول على النتيجة المطلوبة ، فقد اثبتت الدراسات إن عند توقف هذا العلاج يؤدي ذلك الى تساقط الشعر .
– فيناستريد
يعد هذا الدواء من أكثر فعالية في علاج حالات السلع ، لانه يعمل على زيادة وكثافة نمو الشعر ، كما يساعد على منع تساقط الشعر .
– كاليوم كاربونيسوم
يحتوي هذا الدواء على كربونات البوتاسيوم التي تعمل على إفادة الشعر ومنع تساقطه ، فيساعد هذا الدواء على تعزيز نمو الشعر وزيادة كثافته .

أقرأ أيضا :
اقوى علاج لتطويل الشعر .
اسرع حل لتطويل الشعر .
خلطات لتطويل الشعر وتكثيفه .

افضل خلطة لتطويل الشعر .
الثوم لتطويل الشعر .

اسباب تساقط الشعر .
تسريحات لتطويل الشعر .
علاج الشعر الخشن .

افضل زيت لتطويل الشعر بسرعة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

نتابع معكم مقال ادوية لتطويل الشعر بسرعة .

– سيليسيا
فهو يعتبر علاج طبي لفروة الرأس لانه يعمل على تعزيز نمو الشعر ، كما يعمل على تغذية بصيلات الشعر ، فهذا الدواء متوفر على هيئة اقراص وسائل مركز .
– نيوكسين الفيتامينات
يعد هذا من المكملات الغذائية التي تعمل على تغذية جذور الشعر ، كما يعمل على سرعة نمو الشعر ، فهو متوفر على هيئة شامبو ، وبلسم ، كما يعمل على تعزيز نمو الشعر .
– ديفينيلسيكلو بروبينون
يعمل هذا الدواء على علاج نمو الشعر ، ولكن هذا الدواء غير متوفر في الاسواق بسهولة ، ولكن متوفر على شكل سائل يستخدم مرة واحدة في الاسبوع .

وبذلك نكون قد قدمنا لكم مقال بعنوان ادوية لتطويل الشعر بسرعة ، نتمنى ان نكون نلنا اعجابكم من خلال مقال ادوية لتطويل الشعر بسرعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى