ديكور

احدث الديكورات

ما هى احدث الديكورات

احدث الديكورات ، الديكور او التصميم الداخلى وهو يعتمد على الابتكار والابداع بحيث يستخدم المصمم كل ما لديه من خامات وامكانيات ليصل الى هدفه من التصميم المتكامل وعلى المصمم ان يأخذ بعين الاعتبار كل من المساحات والارتفاعات ويستخدم اضاءة مناسبة واكسسوارات وسنتحدث في هذا المقال عن احدث الديكورات .

احدث الديكورات

 احدث الديكورات
احدث الديكورات

اقرأ ايضاً :
ديكورات منازل بسيطة .
ديكورات الحمامات .
ديكورات مطابخ .
اشترك في صفحتنا :https://www.facebook.com/abjadih

ما هى احدث الديكورات

الارضيات المودرن

هي المكون الرئيسى للديكور الداخلى وهو سهل التجديد والتغيير عكس طلاء الجدران وسنتعرف على افضل انواع الارضيات المودرن .

 احدث الديكورات
احدث الديكورات

جليتيرانا بتانيا :
وهو عبارة عن مجموعة متنوعه من الاشكال والالوان من البلاستيك المضغوط وتحتوى على مادة فعالة ويمكن استخدام هذه المادة للبلاط العادى للارضيات وهي توضع وفق اشكال هندسية معينة مثل النقش او الدوائر او الخطوط وهي منتشرة في الملاهي والمقاهى والمطاعم .

الارضيات الباركيه :
هو الخشب المتطور المضاف اليه الموزاييك والزجاج ويمكن دمجة مع الارضيات ذات البلاط العادى والزجاج .

الارضيات الزجاج :
وهو من الارضيات المناسبة لتركيبها في الممرات والمداخل ويركب الزجاج عن طريق حفر حفرة على عمق خمسة عشر سنتيمراً فيتم وضع الماء او الاحجار او الاسماك بداخلها .

الارضيات الرخام :
وهو من عناصر الديكور القديمة جداً ولكنه مازال يستخدم حتى الآن ولكن الرخام من المواد الصعبة التركيب ويصعب تركيبه في بعض الاماكن .

حوائط الديكور

ديكورات الحوائط تعطى للمكان الجمال والاناقة ويوجد اشكال كثيرة لافكار ديكورات الحوائط والافكار الكلاسيكية هي اكثر الافكار الشائعة في حوائط الديكور والآن سنتحدث عن افكار جديدة لديكور الحوائط .

اختيار الالوان المتناسقة مع الآثاث :
حيث يجب ان نعتمد على الالوان المكملة التى تساعد على اضافة الروح للمكان والتناغم مع المفروشات والآثاث ويصبح المنزل عبارة عن لوحة فنية ويصبح في قمة الاناقة .

اضافة البراويز :
ويمكننا ان نصنع الاستوديو بالصور الخاصة بنا عن طريق وضع البراويز التى تحتوى على الصور الخاصة بنا ووضعها في الاماكن المناسبة مثل فوق الاريكة او حائط زاوية فارغ .

الملصقات المائية :
ومن اشكال الملصقات المائية الورود الكبيرة ذات الاشكال الجميلة والمبهجة وتوجد ملصقات مائية على شكل خطوط عربية ستحول المكان لمكان شرقى جميل .

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان احدث الديكورات ، نرجو ان نكون نلنا أعجابكم من خلال قراءة  مقال احدث الديكورات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق