ترند

اجازة عيد الاضحى الخدمة المدنية

موعد اجازة عيد الاضحى الخدمة المدنية

اجازة عيد الاضحى الخدمة المدنية ، بالتزامن مع اقتراب عـيد الأضحى المبارك ، تبدأ اجـازة عـيد الاضحـى في الخامس من شهر ذي الحجة لعام 1440 ، وتنتهي في الخامس عشر بنفس الشهر ، لكافة المؤسسات في المملطة العربية السعودية ، حسب ما أعلنته وزارة الخـدمة المدنيـة السعودية عن موعد اجـازة عـيد الأضحـى على حسابها في تويتر ، وكذلك عدد أيام الاجازة للعاملين في كافة المؤسسات الحكومية والمدنية .

اجازة عيد الاضحى الخدمة المدنية

اجازة عيد الاضحى الخدمة المدنية
اجازة عيد الاضحى الخدمة المدنية

اعلان اجازة عيد الاضحى الخدمة المدنية

– بعد انتهاء اجـازة عـيد الفطر المبارك ، وقرب حلول عيد الأضحى المبارك ينتظر الموظفين التابعين للخدمة المدنية موعد الاعلان عن اجـازة عـيد الأضحى المبارك لهذا العام الجاري الموفق 1440 هجري ، والذي قامت وزرارة الخدمة المدنية بالاجاية على تساؤلات أحد المواطنين حول موعد ومدة اجـازة عـيد الاضحى من خلال موقع التواصل تويتر ، بشكل واضح وصريح .

اقرأ أيضاً :
اجازة عيد الفطر 1440 .

– على صعيد آخر فإن وزارة الخدمة المدنية السعودية هي المسؤولة عن الإشراف على شؤون الخدمة المدنية في الوزارات والمصالح الحكومية العامة بالمملكة العربية السعودية .
– من مهام وزارة الخدمة المدنية تنمية الموارد البشرية التي تحظى بالأولوية القصوى في خططها ، إذ إن غايتها هي توفير أسباب العيش الكريم للمواطن وضمان أمنه وسلامته ، فالشباب هم الحاضر والمستقبل ، لذلك تسعى لأن توفر لهم فرص التعليم والتدريب والتأهيل والتوظيف أيضاً .
– إضافةً لاجراء الدراسات والبحوث في مجال الخدمة المدنية ، والعمل على تطوير الخدمة المدنية ورفع كفاءة العاملين بها بما يتناسب ومسيرة التطور التي تسعى إليها المملكة ، ووضع القواعد والإجراءات الخاصة بشغل الوظائف وتصنيفها ، واقتراح الرواتب والأجور ، والمكافآت ، والتعويضات ، وتحديد ساعات العمل بما يتماشى مع طبيعة عمل الجهات الرسمية .
– المشاركة في دراسة الشواغر والوظائف المطلوب إحداثها ، للتأكد من مطابقتها لقواعد تصنيف الوظائف ، واعداد القواعد والإجراءات الخاصة بحفظ سجلات موظفي الدولة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– التعاون مع إدارات شؤون الموظفين في الجهات الرسمية للوصول إلى أفضل الطرق لتنفيذ الأنظمة واللوائح المتعلقة بشؤون الموظفين في المملكة العربية السعودية ، إضافة إلى فحص شكاوي الموظفين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق