السياحة في تركيا

منتجعات في تركيا

أفضل منتجعات في تركيا

منتجعات في تركيا ، تحتوي تركيا على الكثير من المنتجعات الراقية والتي تطل على المنافذ المائية المختلفة بتركيا ، وتجذب تلك المنتجعات الكثيرون بفضل ما تقدمه من خدمات راقية وإطلالتها الساحرة لذا سوف نعرض لبعض منتجعات في تركيا .

منتجعات في تركيا

منتجعات في تركيا
منتجعات في تركيا

أفضل منتجعات في تركيا

منتجعات في تركيا
منتجعات في تركيا

منتجع كمبنسكي بربروس بي بودروم

يقع المنتجع في مدينة بودروم الساحرة ، والمنتجع له شاطئه الخاص الذي يطل على بحر إيجة الرائع المعروف بجمال الطبيعة وروعة السواحل ، والمنتجع من أجمل منتجعات في تركيا التي حظيت على تقييم عالمي 5 نجوم لما يقدمه من خدمات راقية ، كما يحتوي على الكثير من المرافق داخل الغرف ووسائل ترفيه .

منتجع جيبسوفيليا هوليداي فيليدج

يمتلك المنتجع شاطئ رملي رائع ، والمنتج حظي على تقييم 4 نجوم ، إلا أنه يقدم خدمات راقية ، ويحتوي على غرف ذات تصميم رائع بشرفات إطلالتها خلابة على المسبح وعلى البحر مباشرة ، كما يوجد أكوابارك رائع للأطفال والكبار .

أقرأ ايضاً :
اسعار رحلات تركيا
 .
رحلات سياحية لتركيا .
افضل الفنادق في تركيا .
احلى الاماكن في تركيا .
اشترك في صفحتناhttps://www.facebook.com/abjadih

منتجع هيلتون دالامان

يطل المنتجع على نهر دالامان، كما يقع بالقرب من شواطئ بحر إيجة الرائعة ، ويحتوي المنتجع على الكثير من وسائل الترفيه منها مركز سبا ، ومطاعم تقدم أشهى الماكولات التركية ومنتجع صحي رائع .

منتجع Club Belcekiz Beach Hotel

بالرغم من أن المنتجع لم يحظي على تقييم 5 نجوم فهو من المنتجعات ذات التقييم 4 نجوم ، إلا أنه من أجمل منتجعات في تركيا ، حيث يطل على الريفييرا بوجهة بحرية خلابة ، وتم تصميم المنتجع بوجهات عصرية رائعة بالإضافة إلى تصميم الغرف الأنيق ، ويوجد بالمنتجع حمامات سباحة وأكوابارك وحدائق ومطاعم تقدم أشهى المأكولات العالمية .

منتجع ماريس بيتش

يطل المنتجع الى البحر مباشرةً بشاطئ خاص في مرمريس ، ويحتوي على مسبح رائع وتراس للتشمس بالإضافة إلى وجود الكثير من المرافق ووسائل الترفيه في الغرف وخارجها .

منتجع كاليستا Calista Luxury Resort

يقع المنتجع على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار أنطاليا ، ويمتاز المنتجع بملاعب الجولف العالمية والمساحات الخضراء الرائعة كما يحتوي على ملاعب كرة قدم وتنس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى