السياحة في تركيا

السكن في اوزنجول

أفضل أماكن السكن في اوزنجول

السكن في اوزنجول ، هي قرية صغيرة تابعة لمدينة طرابزون الساحلية السياحية و التي تقع في الجزء الشمالي الشرقي من الدولة التركية ، المدينة طرابزون يكثر بها المعالم التاريخية الاثرية بينما تقل في قرية اوزنجول و يكثر بها المعالم الطبيعية و ذلك مثل وجود بحيرة اوزنجول الاشهر في الشمال التركي و وجود العديد من الغابات التي تحيط بها و ايضا الهضاب ، و لذلك فان أفضل أماكن السكن في اوزنجول هي الاماكن التي تقع حول هذه البحيرة .

السكن في اوزنجول

السكن في اوزنجول
السكن في اوزنجول

أقرأ أيضاً : 
افضل الاماكن في اوزنجول .
فنادق اوزنجول تركيا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أفضل أماكن السكن في اوزنجول

أفضل أماكن السكن في اوزنجول
أفضل أماكن السكن في اوزنجول

– جناح عثمانلي ، هو واحدا من اشهر الشقق الفندقية كأفضل أماكن السكن في اوزنجول ، يطل هذا الفندق مباشرة على البحيرة و يمكنك مشاهدة مياها من داخل شقتك كما يتوفر بها انترنت واي فاي مجاني طوال فترة الاقامة .

– أوزونغول سويت ، ايضا يمتلك هذا المبنى عدد من الشقق الفندقية الفاخرة و التي تطل على البحيرة بشكل مميز و يتوفر داخل الشقة جميع الادوات التي يحتاجها المقيم طوال فترة الاقامة مثل الثلاجة و الغسالة ، كما يوفر الفندق مكان للجلوس به امام الفندق للاستمتاع بمنظر البحيرة الطويلة .

– دنيا ريزيدنس ، هذا الفندق هو عبارة عن مبنى مصنوع من الخشب و مترفع قليلا عن الارض مما يعطي لك رؤية اوضح للبحيرة كما يمكنك من مشاهدة الاشجار و الغابات المحيطة بالبحيرة ، كما يوجد بجانب هذا الفندق العديد من مطاعم المأكولات البحرية .

– اونال موتيل ، هذا الفندق يعتبر الخيار الافضل للمسافرين المنفردين ، كما انه يقع في احد جوانب بحيرة اوزنجول ، ويقع مباشرة امام المسجد الشهير هاك و يوفر الفندق حديقة للجلوس بها من اجل تناول اكواب الشاي و مشاهدة البحيرة باستجمام .

– نوفا أوزونغول ، هذا الفندق هو ابعدهم عن البحيرة حيث المسافة بينهم تبلغ 5 دقائق مشيا ، جميع غرف هذا الفندق يوجد بها مطبخ كامل مع خدمة الاقامة الذاتية كما يوجد خدمة الواي فاي المجانية طوال فترة الاقامة .

هذه القائمة شملت أفضل أماكن السكن في اوزنجول حول البحيرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى