السياحة في تركيافنادق

فنادق خمس نجوم اسطنبول

افضل فنادق خمس نجوم اسطنبول

فنادق خمس نجوم اسطنبول ، اسطنبول هي أكبر المدن في تركيا و ثامن أكبر مدينة في العالم من حيث عدد السكان ، حيث يسكنها 13.4 ملايين نسمة ، و ينظر إليها على أنها مركز تركيا الثقافي و الاقتصادي و المالي ، تغطي مساحة المدينة 39 مقاطعة تشكل محافظة اسطنبول ، و تقع إسطنبول على مضيق البوسفور و تطوق المرفأ الطبيعي المعروف باسم القرن الذهبي الواقع في شمال غرب البلاد ، تمتد المدينة على طول الجانب الأوروبي من مضيق البوسفور ، المعروف باسم تراقيا ، و الجانب الآسيوي أو الأناضول ، ما يجعلها من بين مجموعة من المدن الواقعة على قارتين ، و فيها الكثير من الفنادق و سنتطرق الى افضل فنادق خمس نجوم اسطنبول .

فنادق خمس نجوم اسطنبول

فنادق خمس نجوم اسطنبول
فنادق خمس نجوم اسطنبول

ما هي افضل فنادق خمس نجوم اسطنبول ؟

– فندق ذا ريتز-كارلتون ، و يقع داخل مبنى عالي و حديث و ذلك يميزه عن معظم باقي فنادق اسطنبول التي تقع داخل مباني ذو طراز تكري تقليدي ، و لديه إطلالة مذهلة على مضيق البوسفور و جسر جلاطا و أيضا يحتوي أحواض سباحة داخلية و خارية التي توفر أيضا هي إطلالة ممتازة على إسطنبول ، يبعد الفندق مسافة 15 دقيقة في السيارة عن السوق المسقوف و جامع السلطان أحمد .

اقرأ أيضاً :
اماكن حلوه في اسطنبول .
برامج سياحية في اسطنبول .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– سويس هوتل ذا بوسفوروس إسطنبول ، يتميز بتصميمه الأنيق و الحديث و بالإطلالة المذهلة التي يقدمها على مضيق البوسفور الخلاب ، يقع الفندق بالقرب من شارع عبدي أبكجي الذي تذخر فيه المطاعم والحوانيت الفاخرة .

فنادق خمس نجوم اسطنبول
فنادق خمس نجوم اسطنبول

– فندق فور سيزونز هوتل إسطانبول آت سلطان أحمد ، يتميز هذا الفندق بتصميمه الفاخر و الأنيق ، و يمتاز بمطعمه الجميل الذي يقع على سطحه و يوفر إطلالة جميلة نحو جامع السلطان أحمد ، يقع الفندق في منطقة سياحية مركزية و لذلك يبعد مسافة مشي قصيرة جدا عن أشهر المعالم في اسطنبول مثل جامع السلطان أحمد وآيا صوفيا و قصر توبكابي الشهير .

الى هنا نصل الى ختام مقالنا عن فنادق خمس نجوم اسطنبول ، نتمنى ان تكون مقالة بعنوان فنادق خمس نجوم اسطنبول مفيدة و ممتعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى