مكياج

رسم العين بالايلاينر

طريقة رسم العين بالايلاينر

رسم العين بالايلاينر ، يجب على صاحبة العيون الصغيرة أن تبحث على الحيل المناسبة التي تساعدها في الحصول على عيون جذابة ، كذلك يجب على صاحبة العيون الواسعة أن تزيد من جمال العيون وتجعلها ساحرة ، وكل ذلك يعود إلى عمل الايلاينر الذي يعتبر واحد من أكثر الطرق التي تزيد من جمال وجاذبية العيون ، وسوف نعرض لكم فيما يلي طريقة رسم العين بالايلاينر .

رسم العين بالايلاينر

رسم العين بالايلاينر
رسم العين بالايلاينر

طريقة رسم العين بالايلاينر

يتطلب الأمر إتباع بعض الخطوات التي تساعدك على عمل الايلاينر لعيون جذابة وساحرة ، ولقد جمعنا لكم هذه الخطوات بناء على ما ذكره خبراء التجميل ، وتتمثل فيما يلي :
– في بداية الأمر قومي بعمل خط من نهاية الرموش ، على أن يكون طويل وممتد إلى أعلى ، وفي نفس الوقت يكون رفيع .
– قومي بعمل مثلث وذلك من خلال أخذ خط يبدأ من نهاية خط الايلاينر الأول ، وبعدها أنزليه على الجفن على أن يصبح في منتصف الجفن .
– قومي بمد الخط إلى بداية الرموش وبعد ذلك ظللي الجزء الفارغ بينهم ، وهذه الخطوة تعتبر واحده من أكثر الطرق التي تزيد من وسع العين وتجعلها لوزية .

رسم العين بالايلاينر
رسم العين بالايلاينر

– ثم قومي بعمل الماسكرا على عدة طبقات ، وعندما تلاحظين أن الطبقة قد بدأت تجف يجف أن تقومي بوضع طبقة أخرى ، حيث أنها تعمل على توسيع العيون وتعتبر واحده من أكثر الخطوات التي تتناسب مع العيون اللوزية .
– قومي بوضع الكحل ذا اللون الابيض فإنه يتناسب بشكل كبير مع العيون اللوزية ويزيد من جمال العين .

اقرأ أيضًا :
طريقة رسم العين بالمكياج .
ماسكرا .
طريقه رسم العيون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

نصائح عند رسم العين بالايلاينر

رسم العين بالايلاينر
رسم العين بالايلاينر

– للحصول على عيون كبيرة يجب أن تقومي بعمل ظلال عيون ذا لون أبيض أسفل عظمة الحاجب ، وفي منطقة العظمة حيث أنها تعطي إضاءة للعين .
– إذا كنتي ترغبين في الحصول على عيون أوسع يجب أن تقومي بوضع ظلال عيون ذا لون ترابي حيث أنه يعتبر واحد من أكثر الطرق التي تعمل على توسيع العيون .
– لتوسيع العيون قومي بوضع قلم داخل العين ذا لون أبيض ، أو ذهبي ، أو أزرق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى