السياحة في اليونان

رحلتي الى جزيرة سانتوريني

معلومات هامة عن رحلتي الى جزيرة سانتوريني

رحلتي الى جزيرة سانتوريني ، اليونان من أكثر الدول المشهورة بالسياحة ، وتشتهر بمعالمها السياحية وتراثها السياحى ، لما بها من مواقع أثرية ومتاحف وكنائس ، إلى جانب شواطئها الخلابة ، وقامت اليونسكو بتصنيف اليونان من ضمن التراث العالمى ، وتشتهر اليونان بكثره المدن السياحية بها إلى جانب الجزر التى لا مثيل لها في الروعه والجمال ، وخلال مقالنا هذا سوف نأخذكم في جولة تسمى رحلتي الى جزيرة سانتوريني تابعونا .

رحلتي الى جزيرة سانتوريني

رحلتي الى جزيرة سانتوريني
رحلتي الى جزيرة سانتوريني

إقرأ ايضاً :
السياحة في اليونان العرب المسافرون .
اثينا والسياحة .
شهر العسل في اليونان .
اثينا سياحة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

التعرف على رحلتي الى جزيرة سانتوريني

رحلتي الى جزيرة سانتوريني
رحلتي الى جزيرة سانتوريني

– تعتبر جزيرة سانتورينى من أشهر وأجمل جزر اليونان لأنها تقع على البحر الابيض المتوسط ، ومن روعه منظرها الخلاب الذى يسحرك ويأخذك في عالم اخر كتب عنها الشعراء في قصائدهم مثل عهد أفلاطون .
– تتصف هذه الجزيرة بمنظرها الساحر الذى يجذب العديد من السياح ، فهى عبارة عن مياه زرقاء ومنحدرات شاهقة الارتفاع وتوجد بها الضياع البيضاء .
– تقع هذه الجزيرة في جنوب بحر إيجة جنوب شرق اليونان ، ومن أجمل الاوقات للاستمتاع بهذه الجزيرة هو فصل الربيع ، أما فصل الصيف فتكون مليئة بالسياح ، ويقل الزحام في فصل الخريف .
– تنتشر في هذه الجزيرة الاماكن الاثرية الرائعة مثل المتاحف الاثرية التى تضم العديد من المقتنيات التى تعود معظمها إلى القرن الثالث قبل الميلاد ، وتتمثل هذه المقتنيات في القطع الاثرية من الاوانى والتماثيل التى تحمل الطابعين الرومانى والهيلينى ، وتقع أكثر الفنادق في هذه الجزيرة على البحر لأنها تطل على البحر الابيض المتوسط .
– وتقع غالبية الفنادق على الحواف الجبلية مثل فندق ” غريز سانتورينى ” ويوجد في هذه الجزيرة العديد من المزارات وأماكن التسوق ، وتتميز منازلها الساحرة التى تريح النفس بالطابع التقليدى البسيط .
– تعتبر جزيرة سانتورينى من أصغر الجزر اليونانية التى لها تاريخ عميق وغامض ، وسكن هذه الجزيرة العديد من البشر .

رحلتي الى جزيرة سانتوريني
رحلتي الى جزيرة سانتوريني

وبذلك نكون قد وصلنا سوياً إلى نهاية مقالنا هذا رحلتي الى جزيرة سانتوريني ، ونرجو أن يكون قد نال إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى