تنسيق الالوان

درجات اللون الرمادي

درجات اللون الرمادي الأفضل والأجمل في الغرف

درجات اللون الرمادي ، لقد أصبح اللون الرمادي في الأونة الأخيرة واحد من الألوان الأكثر شعبية والذي يتناسب مع معظم الاذواق ، وذلك يعود إلى أنه ذا شكل مميز وفي نفس الوقت عصري ، حيث أنه سوف يساعدك على جعل دهانات الحوائط ذات رمادي ساكن مع الحرص على إضافة لون قوي في الديكور أو الاكسسوارات التي تعمل على كسر القاعدة ؛ لهذا السبب يجب أن تحرص على تطبيق اللون الرمادي مع الألوان الفاتحة حتى تحصل على نتائج مرضية ، وسوف نعرض لكم فيما يلي درجات اللون الرمادي .

درجات اللون الرمادي

درجات اللون الرمادي
درجات اللون الرمادي

درجات اللون الرمادي الأفضل والأجمل في الغرف

– تطبيقه على حائط واحد
إن استخدام اللون الرمادي الفاتح يعمل على جعل المكان ذا مساحة أصغر ؛ لهذا السبب يكون من الأفضل تطبيقه على حائط واحد مع الحرص على تطبيق اللون الابيض على الحوائط الأخرى والتي تضيف إلى المكان إشراق وتميز .

– يجعل شكل الغرفة موحد
كما وضحنا أن اللون الرمادي هو لون ساكن ؛ لهذا السبب فإن اللون الآخر الذي سوف تقوم بإضافته هو الذي يعمل على تهيئة المكان ، مثل أن تستخدم اللون الوردي مع الرمادي فإن هذا يجعل الغرفة خاصة بفتاة ، أما تطبيق اللون الاسود أو الابيض أو الازرق يدل على أن الغرفة لشاب ؛ لهذا السبب يجب أن تحرص على استخدام اللون الملائم مع الرمادي .

درجات اللون الرمادي
درجات اللون الرمادي

اقرأ أيضًا :
افضل لون مع الرمادي .
درجات اللون البني .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– يتناسب جميع الديكور
إذا لم تكن تعرف بعد ما هو ديكور المكان فإنك في هذه الحالة يمكن أن تستخدم اللون الرمادي الذي يتناسب مع جميع الديكور التي تقوم بتنفيذها وتجعل لها مظهر مميز ، وهذا الأمر سوف يسهل عليك أختيار اللون المناسب للأثاث حيث أن اللون الرمادي يتناسب مع معظم الألوان .

درجات اللون الرمادي
درجات اللون الرمادي

– أختيار الألوان الفاتحة مع الرمادي
يجب أن تحرص على تطبيق الألوان الفاتحة مع اللون الرمادي حيث أنها سوف تجعل المكان أكثر إشراقًا وتميزًا وسوف تعمل على كسر السكون الذي يوجد في اللون الرمادي والحصول على مكان مشرق ومميز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى