السياحة في الدنمارك

السياحة في كوبنهاجن

اماكن السياحة في كوبنهاجن

السياحة في كوبنهاجن ، كوبنهاجن هي عاصمة الدنمارك ويوجد بها العديد من المعالم السياحية كالكنائس القديمة والمباني الاثرية واصبحت عاصمة للدنمارك بداية من القرن الخامس عشر ، ومنذ ذاك الوقت اصبحت من اهم المدن في المنطقة الاسكندنافية ، وهي مدينة صديقة للبيئة ، وجو المدينة جميل ومستقر دائماً ، وهنا سنقوم بسرد السياحة في كوبنهاجن .

السياحة في كوبنهاجن

 السياحة في كوبنهاجن
السياحة في كوبنهاجن

اقرأ ايضاً :
السياحة في روما .
السياحة في بوكيت .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تذخر كوبنهاجن بالعديد من الاماكن والمعالم السياحية الجاذبة للسياح من شتى بقاع العالم ، وتشتهر المدينة بكثرة المباني التاريخية والاثرية ويوجد بها العديد من القنوات المائية التي تعتبر وسائل النقل عبر القوارب التقليدية ، وفي هذا المقال سنقوم بالتحدث عن اماكن السياحة في كوبنهاجن فتابعونا الآن .

اماكن السياحة في كوبنهاجن

 السياحة في كوبنهاجن
السياحة في كوبنهاجن

قلعة روزنبرج

من العجيب ان هذه القلعة كانت مجرد بيت ريفي صغير في الستينات على الطراز الهولندي وهي تعد من اشهر الاماكن السياحية في كوبنهاجن وقد مر توسيعها على مر التاريخ لتصبح الآن مزاراً لحوالي مليون ونصف المليون زائراً سنوياً ، وهي تقع وسط حديقة كونجينس هاف وهي اقدم حديقة ملكية في المدينة .

افضل الانشطة
– الذهاب لرؤية المنحوتات الاثرية .
– زيارة مبنى القلعة نفسها والتجول بين الغرف التي تحتوي على مئات من القطع الاثرية الفريدة مثل متحف المجوهرات الملكية والذي يوجد به تحف من الحقب الدنماركية الملكية والتيجان الملكية وكرسي العرش .
– الاستراحة في المطاعم الراقية المبنية على الطراز الدنماركي والمطبخ الاوروبي الكلاسيكي .

حديقة حيوان كوبنهاجن

هي من اقدم الحدائق الموجودة في اوروبا وتضم الحديقة الكثير من الانواع من الحيوانات المختلفة مثل الفيلة والزراف والاسود ، وكانت هذه الحديقة صغيرة بالنسبة لمساحة باقي الحدائق ولكن تم توسيعها تدريجياً فيما بعد .

افضل الانشطة
– زيارة بيت الاسود الذي يحوي عدداً كبيراً منهم في بيت خاص بهم .
– زيارة بيت الفيلة الذي يوجد به الفيلة وهو يعتبر من اكثر بيوت الفيلة المناسبة لهم ولحياتهم لانه مجهز بحمام سباحة تسبح الفيلة بداخله .
– زيارة حلقة القطب الشمالي والتي من خلالها تتعامل مباشرة مع الدببة القطبية وطيور الاطلسي .
– زيارة برج حديقة الحيوان الذي بني خلال القرن العشرين وهو اطول برج خشبي بالعالم .

نصل هنا الى نهاية مقالنا الذي يحمل عنوان  السياحة في كوبنهاجن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى