سيارات

هيونداي باليسايد 2020

مواصفات هيونداي باليسايد 2020

هيونداي باليسايد 2020 ، تم عرض سيارة Hyundai Balayside 2020 لأول مرة ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات الذي أقامته شركة هيونداي في العام 2108 ، وهذه السيارة الكورية الجديدة مزودة بخطوط حادة مع انحناءات لتوفير قدر مناسب من الديناميكية والسلاسة الهوائية ، وقد اشارت بعض التقارير بأن بالـيسايد 2020 الجديدة ستكون منافسة لسيارة هيونداي سنتافي XL ذات الحجم الكبير ، فقد راعت هـيونداي ان تصبح بالـيسايد الجديدة اكبر حجماً وبتصميم اكثر شراسة بمقاعد تتسع لما يصل إلى ثمانية أشخاص ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

هيونداي باليسايد 2020

هيونداي باليسايد 2020
هيونداي باليسايد 2020

التصميم الخارجي للسيارة هيونداي باليسايد 2020 الجديدة

– تمتلك السيارة في الواجهة الامامية شبك ذو تصميم سداسي ، ويحتوي في الداخل على قضبان عريضة بلمعة ، اما المصابيح الامامية فهي مقسمة الى جزئين و تمتد حتى اسفل المصد و بداخلها عدسات و لمبات ليد ، بالاضافة لوجود مصابيح ضباب في اسفل المصد .
– اطارات السيارة بتصميم رياضي أنيق ، وفيها بعض التمويجات في الجزء السفلي من الابواب ، وكذلك مقابض الابواب عليها قطع من الكروم و المرايا الجانبية بنفس لون جسم السيارة كما يوجد اطار من الكروم ممتد حول الزجاج .
– المصد الخلفي للسيارة يحتوي على أضواء ذات تصميم عمودي متناسق بالشكل مع المصابيح الامامية ، مع وجود مخرجين عادم للوقود .

اقرأ أيضاً :
هيونداي سنتافي 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة 4.98 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.97 متر .
– يبلغ الارتفاع حوالي 1.75 متر .

التصميم الداخلي للسيارة هيونداي باليسايد 2020

– السيارة فاخرة من الداخل ، تتميز بتصميم مميز للطبلون الامامي والكونسول الوسطي المغطى بالجلد الفاخر ، مع وجود شاشة ملاحة بتصميم بارز ، ويوجد في السيارة كميرة 360 درجة لمشاهدة ما حول السيارة ، وتعرض الصورة على الشاشة الداخلية مع امكانية عرض الصورة على شاشة المعلومات خلف المقود .
– مقاعد السيارة بغطاء جلدي فاخر ، والمقاعد الامامية قابلة للحركة الكترومياً ، والصف الثاني والثالث قابلين للطي ليعطي مساحة تخزين اكبر للصندوق الخلفي .
– عدد 12 سماعة للصوت مع مضخم صوت و الصوت المحيطي .

المواصفات الفنية للسيارة هيونداي باليسايد 2020

– تمتلك السيارة محرك بسعة 3.8 لتر ، 6 سلندر بقوة 291 حصان ، عدد دورات المحرك 6000 دورة في الدقيقة وعزم الدوران 262 رطل لكل قدم ، وناقل الحركة اوتوماتيكي ذو 8 سرعات .
– السيارة مزودة بمكابح مانعة للانغلاق ABS ، ونظام المساعدة عند نزول المنحدرات ، لمنع انزلاق السيارة بسرعة كبيرة ، ومزودة بنظام المساعدة لتسلق المرتفعات .
– مزودة بحساسات أمامية وخلفية بالسيارة ، ونظام ضد السرقة ، ونظام الأمان لقفل الأبواب بزر واحد .
– مزودة ب وسادتان هوائيتان أماميتان للسائق والراكب .

عيوب هيونداي باليسايد 2020

– السيارة بحجم محرك كبير ، تعد غير إقتصادية .
– السيارة منخفضة نوعاً ما على الأرض، ما يجعل صعوبة قيادة عند المطبات خصوصاً عند الحمولة القصوى .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

سعر هيونداي باليسايد 2020

– سعر السيارة من نوع SE 2020 يبدأ من 31.550 دولار أمريكي ، ما يعادل 118.312 ريال سعودي .
– سعر السيارة من نوع SEL يبدأ من 33.500 دولار أمريكي ، ما يعادل 125.625 ريال سعودي .
– سعر هونداي باليسايد ليمتد يبدأ من 44.700 دولار أمريكي ، ما يعادل 167.625 ريال سعودي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى