سيارات

هوندا سي ار في 2020

مواصفات هوندا سي ار في 2020

هوندا سي ار في 2020 ، كشفت هونـدا عن السيارة Honda CR-V 2020 الجديدة أثناء إجراء الإختبارات عليها ، وتعد السيارة من سيارات متعددة الأستخدامات وقد حصلت على تحديثات فيس ليفت جديدة ، حيث أن السيارة جاءت من الأمام بتحديثات طفيفة فـي المصابيح الأمامية وشبكة التهوية ، بالإضافة إلى بعض التحديثات فـي عمود الكروم المركزي والذي جاء أكبر من الموديل الحالي ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

هوندا سي ار في 2020

هوندا سـي ار في 2020
هوندا سـي ار في 2020

التصميم الخارجي للسيارة هوندا سي ار في 2020 الجديدة

– السيارة أكثر جمالاً من الأمام حيث تم دمج مصابيح الضباب بشكل كامل في الصدام الأمامي ، كما أصبحت شبكة التهوية أكثر حضوراً ، حيث يتوسط شعار سيارة هوندا الواجهة الأمامية ويأتي في منتصف قضيب من الكروم اللامع .
– جانبي السيارة الاطارات تأتي جديدة التصميم بقیاس 18 و19 بوصة ، والمرايا الجانبية ومقابض الأبواب مطلية بنفس لون السيارة ، وبأسفل الأبواب يكون هنالك مداس من أجل الصعود إلى السيارة .
– الواجهة الخلفية هي الباب الخامس لصندوق الأمتعة يعلوه جناح ، ومزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، ذات تصميم متناسق مع الأنوار الأمامية يحتوي على لمبات LED .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد مخرجين لعادم ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة هوندا ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
اسعار سيارات هوندا 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.62 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.85 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.68 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.65 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة هوندا سي ار في 2020

– المقصورة الداخلية بطراز الهايبرد باالاضافة إلى عصا تغيير السرعات والمحاط بثلاثة أزرار لوضعيات القيادة وتشمل اقتصادي ، رياضي وكهربائي ، ويوفر الاقتصادي فعالية عالية في استهلاك الوقود ، ويعمل الرياضي على تحسين الأداء مع تغيير صوت المحرك ، ويعمل الكهربائي على تشغيل المحرك الكهربائي فقط عندما تكون البطارية مشحونة بشكل كبير .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط التابلون تم تزویدها بشاشة ملاحة تعمل بتقنیة اللمس بقياس 7 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد ، وللتحكم في مزايا السيارة المتوفرة في الداخل .
– تحتوي السيارة على المزايا التالية ، نظام تحكم بالمناخ من منطقتين ، نظام هوندا Sensing للأمان ويشمل على أنظمة لمساعدة السائق .
– أما محرك هذه السیارة ، المحرك الأساسي بسعة 1.5 لتر مع تيربو ، بقوة 190 حصان ، بناقل حركة CVT ، أما نظام الهايبرد فيأتي بمحرك بسعة 2 لتر مع محركين كهربائيين ، بقوة 212 حصان مع توفير بنسبة تصل إلى 50% من استهلاك الوقود .

سعر هوندا سي ار في 2020

– لم تصرح شركة هوندا عن سعرها حتى الآن ، وسيتم تحديث المقال حال توفر أسعار جديدة ورسمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى