سيارات

نيسان باترول سفاري 2020

مواصفات نيسان باترول سفاري 2020

نيسان باترول سفاري 2020 ، قدمت نيسان سيارتها ذات المظهرها الكلاسيكي Nissan Patrol Safari 2020 والمعروفة بسيارة الطرق الوعرة وبتاريخها العريق المتميز بقوة وعزم جبارين ، فالسيارة تأتي بنظام دفع رباعي ما يزيده قوة وصلابة خاصة تجعل منها قادرة على إجتياز الرحلات الشاقة وخصوصاً في البراري ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

نيسان باترول سفاري 2020

نيسـان باترول سفاري 2020
نيسـان باترول سفاري 2020

التصميم الخارجي للسيارة نيسان باترول سفاري 2020 الجديدة

– السيارة في الظهر الخارجي ضخمة وتحتوي في المقدمة على شبك من الكروم اللامع ، يحمل في منتصفه شعار سيارة نيسان ، ومصابيح LED أمامية كبيرة مستطيلية بالاضافة إلى مصابيح ضبابية LED أيضاً لضمان رؤية ليلية واضحة على المصد الأمامي .
– جانبي السيارة يانحناء على الأبواب ، والاطارات تأتي بجنوط من الكروم ، والمرايا الجانبية ومقابض الأبواب يأتيان من الكروم اللامع أيضاً .
– الواجهة الخلفية هي الباب الخامس لصندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، ذات تصميم مستطيلي متناسق والأضواء الأمامية ويحتوي على لمبات LED .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد مصابيح ضباب خلفية ومخرج لعادم الوقود في أسفل المصد الخلفي ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة نيسان ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
نيسان باترول 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 5.80 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.94 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.85 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة نيسان باترول سفاري 2020

– المقصورة الداخلية مصنوعة بفخامة ورحابة ، تمتلك شاشات لمسية ومقود متعدد الوظائف مع نظام قيادة ذاتية ، بأعلى المقود شاشة لعرض المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– بالنسبة لمحرك فسيتم توفير محركين V8 وV6 ، وسيتاح طراز هجين منفصل ، حيث ستكون كل النسخ هجينة لدواعي مستويات الانبعاثات وكفاءة استهلاك الوقود لمواكبة التطورات في السيارات المنافسة .
– أي سيتم توفير السيارة بنظام توليد طاقة هجين ، محرك بترول أو ديزل مع محرك كهربائي ، حيث أن ذلك سيمنحهما عزم الدوران المطلوب ، وبالوقت نفسه ستتوافق مع لوائح انبعاثات ثاني أكسيد الكربون المضر بالبيئة .

سعر نيسان باترول سفاري 2020

– لا يزال موعد طرح السيارة بالأسواق مجهولاً حتى الآن ، لكن يتوقع وصول السيارة بحدود العام 2020 ، إلى العام 2022 ، وسيتم تحديث المقال حال توفر أسعار جديدة ورسمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى