العملات

مواقع شحن عملات تيك توك

مواقع شحن عملات تيك توك

مع انتشار العملات الرقمية في الآونه الأخيره وظهور العديد من العملات الرقمية من حين الى اخر،اصبحت بعض التطبيقات تعتمد على عملتها الرقمية الخاصه بها ايضا،ومن اشهر التطبيقات تطبيق تيك توك الشهير ويمكن الحصول على العمله الخاصه بالتيك توك من خلال الهدايات التي يقدمها الناس لك عبر البرنامج ،ويتراوح سعر عملة التيك توك او كما يسميها البعض الكوينز هو كل 350 عملة تساوي 5 دولار،والتي تصل عن طريق ارسالها بالبث المباشر او المنشورات،أو شراءها بنفسك عن طريق مواقع النت،وسنقدم في هذا المقال مواقع شحن عملات تيك توك على الإنترنت يمكن شراء العمله منها.

افضل مواقع شحن عملات تيك توك

  • موقع تيك توك
  • موقع سيريل ستور
  • موقع باقات
  • موقع كوبرا لاين
  • موقع رصيد

طريقة شحن عملات تيك توك من داخل التطبيق

يمكنك القيام بشحن العملات من داخل تطبيق تيك توك بكل سهولة كل ما عليك فعله هو :

  1. تقوم بالدخول إلى التطبيق
  2. تقوم بالذهاب إلى الملف الشخصي
  3. تقوم بالضغط على الثلاث خطوط الموجودة في الزاوية العلبة “في حال كانت لغة التطبيق لديك عربية ستكون الخطوط في الجهة اليسرى اما في حال كانت لغة لديك انجليزية ستكون الخطوط في الجهة اليمنى”
  4. تقوم بالضغط على الاعدادات و الخصوصية
  5. تقوم بالضغط على الرصيد
  6. تقوم بالضغط على زر إعادة شحن
  7. تقوم باختيار عرض الشحن الذي يناسبك
  8. تقوم بالقيام بعملية الدفع

لقراءة المزيد عن العملات

يوجد الكثير من المواقع التي تقدم عروض واسعار مغريه لكنه غير موثوق منها والهدف منها خداع فئة معينة من الأشخاص،لهذا يستهدفون التريندات العالمية و يقومون بانشاء مواقع وهمية و الاستفادة منها بصداع الناس،لذلك قدمنا لكم افضل المواقع الموثوق منها والموثقه والمعتمده في عملية الشراء وشحن العملات.

ومع ذلك فإن عملية الشراء من داخل التطبيق هي الطريقة الافضل و الأكثر اماناً والتي ينصح بها للقيام بعمليات الشراء لتجنب النصب والاحتيال.

اشترك في صفحتنا على الفيس بوك https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى