الحمل والولادة

منشطات للحمل بتوأم ذكور

تعرفي على اقوى منشطات للحمل بتوأم ذكور

منشطات للحمل بتوأم ذكور ، إذا كنت تنوي عزيزتي المرأة على حدوث حمل توأم ذكور ، فعليك باتباع طريقة استخدام بعض المنشطات الطبيعية التي تقوم بدورها في تحفيز إنجاب التوأم الذكور ، فمن الأفضل اللجوء الى طرق طبيعية لا تؤثر سلبيا على صحة المرأة ، ومن خلال هذا المقال سوف نذكر لك عزيزتي بعض منشطات للحمل بتوأم ذكور ، تابعي معنا .

منشطات للحمل بتوأم ذكور

منشطات للحمل بتوأم ذكور
منشطات للحمل بتوأم ذكور

اهم 4 منشطات للحمل بتوأم ذكور

سوف نستمر لك سيدتي مجموعة من المنشطات الطبيعية التي تزيد من فرص حدوث حمل التوام الذكور ، ومن أهمها :

– حب الرشاد

هذه الخلطة من افضل منشطات للحمل بتوأم ذكور ، فهي تتكون من ثلاث ملاعق كبيرة من مسحوق حب الرشاد ، ونفس الكمية من القرنفل المطحون ، ومسحوق الحبة السوداء ، ومسحوق الفلفل الاسود ، وأيضا مسحوق الكمون ، ثم تخلط هذه الأعشاب جيدا وتذوب ملعقة صغيرة من هذه الخلطة في كوب من الماء الدافئ ، وتشرب مرة واحدة يوميا على الريق بداية من اليوم الثالث في الدورة وحتى أن تنتهي .

اقرأ أيضاً :
طريقة انجاب توأم ذكور .
انواع المنشطات للحمل بتوام .

– تناول البطاطا الحلوة

ومن أهم منشطات للحمل بتوأم ذكور هي البطاطا الحلوة ، فقد أثبتت العديد من الدراسات العلمية أن البطاطا الحلوة من أحد أهم الأسباب التي تؤدي إلى الحمل بتوأم ذكور ، لاحتوائها على مادة كيميائية آمنة تزيد من فرصة انجاب التوأم الذكور .

– تناول حمض الفوليك

كما ويساعد مكملات حمض الفوليك كثيرا في إنجاب التوأم الذكور ، فهي غنية بالخواص الطبيعية التي تسرع من وصول الحيوانات المنوية الحاملة للكرموسومات الذكورية ، لذلك ينصح المرأة بتناول مكملات حمض الفوليك الغذائية قبل حوث الحمل بشهر على الأقل .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– منتجات الألبان

أشارت الكثير من الدراسات إلى أن المرأة التي تتناول كميات كبيرة من منتجات الألبان ، فسوف تتزايد فرصتها في إنجاب التوأم الذكور بخمس مرات عن أي طريقة أخرى ، لذلك إذا كنت تنوي على إنجاب طفلين ذكر توأم عليك بالاستمرار في تناول مشتقات الألبان والاجبان بشكل يومي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى