للتسمين بسرعة

خلطات للتسمين بسرعة

للتسمين بسرعة ، دائمًا ما تسعى الفتيات ذات الجسم النحيف أن تتوصل إلى حل يساعدها على وضع حد إلى هذه المشكلة ، وهذا الأمر دفعنا إلى أن نعرض لكم في هذا المقال مجموعة الوصفات المختلفة للتسمين بسرعة .

للتسمين بسرعة

للتسمين بسرعة
للتسمين بسرعة

خلطات للتسمين بسرعة

– خلطة السمسم
هي عبارة عن خليط ما بين ملعقتين من السمسم ، إضافة إلى 2 حبة موز ، وحبتين تمر ، وجوز ، ولوز ، إضافة إلى ملعقة من العسل الكبيرة يتم وضع هذا الخليط في إناء وتناول منه بشكل يومي ، وبناء على تجربة العديد الاشخار فإنك سوف تحصل على النتائج التي ترغب بها في أسبوع واحد فقط .

– الحلبة وزيت الزيتون
يمكن أن تقوم بوضع ملعقتين من زيت الزيتون مع ملعقتين من الحلبة المطوحنة في إناء ، وتقوم بخلطهم مع بعضهم البعض جيدًا ، ومن ثم تحرص على تناول هذا الخليط بشكل يومي حتى تتمكن من الوصول إلى النتائج التي ترغب بها .

للتسمين بسرعة

 حب العزيز وحلبة
يتم طحن حب العزيزي حتى يتحول ويصبح عبارة عن مسحوق ، يتم وضع حب العزيز في إناء وإضافة مسحوق الحلبة إليه ، إضافة إلى المكسرات التي تجعل له طعم مميز ، ومن ثم يتم خلط هذه المكونات مع بعضها البعض وتناولها كل يوم للحصول على أفضل النتائج فإنها سوف تزيد الوزن وفي نفس الوقت سيكون عبارة عن فاتح شهية بالنسبة لك .

اقرأ أيضاً :
طرق طبيعية لزيادة الوزن .
وصفات لزيادة الوزن في يومين .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– زيت الحلبة
يمكن أن تقوم بخلط زيت الحلبة مع نصف كوب من الماء وتناول هذا الخليط كل يوم قبل نوم ، إن هذه الطريقة سوف تساعدك على زيادة الوزن في أسرع وقت ممكن .

للتسمين بسرعة

كل هذه الطرق مجربة وتم عرضها بناء على العديد من التجارب حتى تضمن لك من أنك سوف تتمكن من الحصول على النتائج التي ترغب بها في وقت وجيز ، فقط عليك أن تختار الوصفة التي تتناسب معك ومن ثم تقوم بتجربتها للحصول على نتائج مرضية .

Exit mobile version