تدبير منزلي

كيف انظف بيتي من الغبار

كيف انظف بيتي من الغبار بأبسط الطرق

كيف انظف بيتي من الغبار ، يسبب الغبار الازعاج لجميع افراد المنزل فيعتبر تواجد الغبار دليل على عدم نظافة المنزل ، قد يدخل الغبار إلى المنزل عن طريق فتح النوافذ لفترات طويلة أو وجود عواصف ترابية وغيرها الامر الذي يؤدي إلى تراكم الاتربة على اثاث المنزل ، كما انه يكون سبب في انتشار عث الغبار الذي يسبب الحساسية لذا من الضروري إزالة الاتربة والغبار من المنزل باستمرار ، حتى لا يتراكم وبتالي يتسبب في الكثير من المشاكل ، من خلال هذا المقال سوف نقدم لكم طريقة تنظيف المنزل من الغبار بكل سهولة .

كيف انظف بيتي من الغبار

كيف انظف بيتي من الغبار
كيف انظف بيتي من الغبار

كيف انظف بيتي من الغبار بأبسط الطرق ؟

كي تحصلين على منزل نظيف خالي من الغبار والاوساخ يجب عليكي اتباع الخطوات الاتية :
– احضري جميع المواد التي تستخدمينها في تنظيف المنزل ، ثم رتبيها حسب الاولوية في البدا بالعمل ، هذه الخطوة سوف توفر عليكي الكثير من الجهد والوقت .
– قومي بتحديد المكان الذي تريدين تنظيفه اولًا واحضري المنفضة المصنوعة من الريش ولكن من الضروري البدء في التنفيض من اعلى إلى اسفل بمعنى من الجدران إلى الارضيات .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

كيف انظف بيتي من الغبار
كيف انظف بيتي من الغبار

اقرأ أيضًا :
طريقة تنظيف البيت من الغبار .

هل تعلمي سيدتي كيف انظف بيتي من الغبار ؟

كيف انظف بيتي من الغبار

– بعد ان تقومي بإزالة جميع الاتربة المتراكمة على الجدران والارضيات قومي بإحضار اسفنجة ثم بلليها بالماء وسائل التنظيف ثم قومي بمسح الاسطح والمرايا الموجودة في المنزل ، ثم بعد ذلك استخدمي قطعة اخري من القماش لتجفيفها .
– استخدمي المكنسة الكهربائية في ازالة الاتربة من الكنب والمرايا والسجاد أيضًا ، قومي برش كمية قليلة من البيكنج صودا على الموكيت واتركيها لبعض الوقت حتى تتغلغل بداخلها وبعد ذلك قومي بتنظيفها مره اخري باستخدام المكنسة الكهربائية .
– قومي بمسح ارضيات المنزل باستخدام سائل التعقيم ، مع التركيز على المناطق الصغيرة الضيقة والتي تكون عرضة لتراكم الاتربة والغبار ، ثم قومي بتنشيف الارضيات وتهوية المنزل وعيدي فرش وتنظيم الاشياء كما تريدين ، مع وضع بعض المواد العطرية حتى تصبح رائحة المنزل جميلة .

الى هنا نصل لنهاية مقال اجبنا به على كيف انظف بيتي من الغبار ، نتمنى ان نكون نلنا اعجابكم من خلال الاجابة على تساؤل الكثير من ربات المنازل وهو كيف انظف بيتي من الغبار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى