مكياج

كيفية رسم العيون

كيفية رسم العيون للعيون الصغيرة

كيفية رسم العيون ، إن الحصول على عيون جذابة يتطلب أن تتبع بعض الخطوات التي تساعدك في زيادة جاذبية الوجه ، وهذا يتناسب مع الجامعة ومع العمل حيث أن الفتاة يجب أن تكون جميلة وجذابة طوال الوقت ؛ لهذا السبب سوف نركز فيما يلي على كيفية رسم العيون للعيون الصغيرة .

كيفية رسم العيون

كيفية رسم العيون
كيفية رسم العيون

كيفية رسم العيون للعيون الصغيرة

ترغب صاحبة العيون الصغيرة إلى تكبير العيون وزيادة جمالها ، حيث أن العيون الواسعة تعتبر واحده من ضمن علامات الجمال ، ويمكن أن تتبع السيدة بعض الحيل التي تساعدها في الحصول على عيون واسعة وجذابة من خلال الخطوات التالية :

– أحرص على وضع ايشادوا أو ظلال العيون مع الحرص على أن يكون ذا لون ترابي حيث أنه يعمل على توسيع العيون .
– بعدها قومي بعمل ايلاينر على شكل القطة في منطقة الجفن على أن يمتد مع بداية الرموش ويكون رفيع في البداية وبعد ذلك يمتد بعرض .
– أحرصي على وضع العديد من الطبقات من الماسكرا على الرموش مع الحرص على أن يكون واحده منهم خاصة بالتطويل والآخر خاص بالتكثيف .

اقرأ أيضًا :
طريقة وضع الاي لاينر حسب شكل العين .
طريقة رسم العيون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

كيفية رسم العيون
كيفية رسم العيون

– استخدمي أداة ثني الرموش للحصول على رموش طويلة وجذابة .
– بعد تحديد الحواجب يكون من الأفضل أن تضعي الايشادوا الفاتح اللون أسفل الحاجب أو اللون الأبيض حتى يعمل على إظهار جمال العيون .
– قومي بوضع اللون الأبيض في منطقة الدمعة حيث أنها تعطي إضاءة للعين بجاذبية كبيرة .
– أحرصي على تحديد الجفن السفلي من العين مستخدمة في ذلك الأخضر ، أو الأزرق ، أو الأبيض ، أو البيج الذي يعمل على إظهار جمال العيون .
– أحرصي على معالجة الهالات السوداء في البداية وذلك من خلال استخدام الكونسيلر حيث أنها تعمل على جعل العيون ضيقة ولها شكل غير ملائم .
– أحرضي على وضع البودرة فوق الكونسيلر حتى يعمل على تثبيت العيون .

لقد تحدثنا في هذا المقال على كيفية رسم العيون مع الحرص على ذكر الخطوات التي تساعد في توسيع وتجميل العيون ، وذلك بناء على ما ذكره خبراء التجميل في هذا المجال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى