سيارات

فورد اكسبلورر 2020

مواصفات فورد اكسبلورر 2020

فورد اكسبلورر 2020 ، كشفت سيارة Ford Explorer 2020 الجديدة عن نفسها ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2019 بتصميم أجدد سيارات فورد 2020 ، وحصلت السيارة على خطوط انسيابية وزجاج خلفي مائل لضمان انسابية الحركة ، محافظةً على هوية مستمدة من الجيل السابق مع وجود بعض التعديلات التي سنتطرق إلى ذكرها ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

فورد اكسبلورر 2020

فورد اكسبلورر 2020
فورد اكسبلورر 2020

التصميم الخارجي للسيارة فورد اكسبلورر 2020 الجديدة

– تحتوي السيارة في المقدمة على شبك أمامي جديد هجومي التصميم تحيط به مصابيح امامية بتصميم عصري أنيق ، تحمل في منتصف الشبك شعار سيارة فورد ، ومصابيح LED أمامية كبيرة بالاضافة إلى مصابيح ضبابية لضمان رؤية ليلية واضحة ، والمصد الأمامي كبير الحجم مزود بفتحة تهوية لتأمين التبريد اللازم للمحرك .
– الواجهة الخلفية هي الباب الخلفي الخامس لصندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، وتتميز السيارة أيضاً بنظام خلفي الدفع ، ومقابض الابواب من الكروم اللامع .
– أيضاً من الخلف مخرجين لعادم الوقود في أسفل المصد ، الخلفية في السيارة تحمل هوية شركة فورد ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
فورد اكسبلورر 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 5.05 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.76 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 2.00 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.86 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة فورد اكسبلورر 2020

– المقصورة مصنوعة بأناقة تامة ، مع لوحة قيادة قابلة للتعديل في الارتفاع والمسافة بتصميم مميز ، فيها أزرار التحكم في المسجل ، والرد على الهاتف ، وشاشة علوية بقياس 6.5 إنش لعرض المزيد من المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود ، نلاحظ تغييرات هائلة تضمنت استخدام مواد ذات جودة أعلى ، وتمتلك السيارة نظام صوتي فاخر من 12 سماعة ، وشاحن لاسلكي للهاتف الذكي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط الكونسول شاشة بمقاس 8 بوصة تعمل بتقنية اللمس ، تدعم نظامي ابل كار بلاي و اندرويد اوتو ، على جانبيها فتحات للمكيف بحجم كبير ، بالاضافة إلى فتحات تكييف كبيرة على الجوانب .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، أكياس هواء جانبية وأمامية ، نظام فورد كوبايلوت 360 الذي يساعد السائق على مراقبة حركة المشاة والتنبيه من النقطة العمياء والمحافظة على السير داخل المسار .
– السيارة تأتي بعدة خيارات من المحركات ، بمحرك ايكوبوست 4 سلندر ، بسعة 2.3 لتر مع تيربو ، بقوة 300 حصان ، 420 نيوتن بالمتر من عزم الدوران ، ومحرك ايكوبوست V6 سعة 3 لترات مع تيربو ، بقوة 365 حصان ، 514 نيوتن بالمتر من عزم الدوران .

سعر فورد اكسبلورر 2020

– سيبدأ سعر السيارة بدءً من 32.765 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 122.868 ريال سعودي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى