سيارات

فورد اكسبديشن 2020

مواصفات فورد اكسبديشن 2020

فورد اكسبديشن 2020 ، كشف شركة فورد الأمريكية عن السيارة Ford Expedition 2020 المتوقع وصولها إلى الوكلاء على الصعيد العالمي في أوائل العام 2020 ، وقد أضافت شركة فورد الأمريكية فئة جديدة وهي الفئة كينج رانش King Ranch ، والتي لم تكن متوفرة للجيل الحالي حيث تأتي ببعض الاختلافات عن باقي الفئات الاخرى ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

فورد اكسبديشن 2020

فورد اكسبديشن 2020
فورد اكسبديشن 2020

التصميم الخارجي للسيارة فورد اكسبديشن 2020 الجديدة

– السيارة تأتي بمقدمة ضخمة ، الشبك الأمامي مغزلي الشكل مطلي باللون الفضي وتم إضافة قطع الكروم ، وفي وسط الشبك الامامي يأتي شعار بارز لشركة فورد ، في أسفل المصد يوجد مصابيح ضبابية يحيط بها اطار من الكروم ، والمصابيح الأمامية تأتي بتصميم على شكل حرف D تحتوي لمبات LED .
– على جانبي السيارة يوجد انحناء يمتد من المصابيح الأمامية حتى الاسطبات الخلفية ، الاطارات تأتي بشكل رياضي بقياس 22 بوصة ، والمرايا الجانبية تحمل إشارات انعطاف ، ومقابض الأبواب مطلية بالكروم اللامع .
– الواجهة الخلفية هي الباب الخامس لصندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، تتصل مع بعضها بقضيب عريض من الكروم اللامع .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد مخرج لعادم الوقود ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة فورد مع شعار خاص بفئة كينج رانش ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
فورد اسكورت 2020 .

– يبلغ طول السيارة حوالي 5.33 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 2.02 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.94 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 3.11 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة فورد اكسبديشن 2020

– السيارة عائلية من الطراز الاول وتأتي بثلاثة صفوف من المقاعد وبعدد 7 مقاعد ، المقاعد الأمامية قابلة للتحريك كهربائياً ، ولها خاصية التهوية والتبريد ، المقاعد في الصفين الثاني والثالث قابلين للطي مما يعطي مساحة تخزين أكبر .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– المقصورة الداخلية تحتوي على قطع من التخشيب الفاخر والمميز والذي يغطي أجزاء من التابالون الأمامي ، الكونسول الوسطي يحتوي على غطاء خشبي فاخر ويحتوي شاشة ملاحة بقياس 8 بوصة ، كما يوجد شاشاتين للترفيه في المقاعد الخلفية ويوجد كونسول وسطي للمقاعد الخلفية من أجل التحكم في المكيف والمقاعد .
– تحتوي داخلية الابواب على قطع من الجلد الفاخر و التطريز وأزرار من أجل التحكم في الزجاج الكهربائي والمرايا الجانبية الكهربائية ، وتحتوي السيارةعلى أربع كميرات حول السيارة بزاوية رؤية 360 درجة ، مساعدة السائق أثناء القيادة ، مكابح الطوارئ ، خاصية رصد القطة العمياء في جانبي السيارة .
– أما محرك هذه السیارة يأتي بخيارين من المحرك ، الأول بسعة 3.5 لتر ، 6 سلندر تيربو ، بقوة 375 حصان ، عزم الدوران 470 رطل بالقدم .
– الخيار الثاني يأتي بسعة 3.5 لتر ، 6 سلندر تيربو ، بقوة 400 حصان ، عزم الدوران 480 رطل بالقدم ، بناقل حركة أوتوماتيكي .

سعر فورد اكسبديشن 2020

– سيبدأ سعر السيارة بدءاً من 74.000 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 277.000 ريال سعودي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى