سيارات

فورد اسكيب 2020

موتصفات فورد اسكيب 2020

فورد اسكيب 2020 ، تم الكشف عن السيارة Ford Escape 2020 ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات ، وتعتبر من السيارات الأنيقة والمريحة والأكثر متعة ، وقد تم تصميم السيارة بالكامل وإعادة تصميمها من أجل مواكبة السيارات المنافسة من نفس الفئة ، بدءًا من التصميم الداخلي الواسع الجديد ، وحتى الخطوط الخارجية الأنيقة ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

فورد اسكيب 2020

فورد اسكيب 2020
فورد اسكيب 2020

التصميم الخارجي للسيارة فورد اسكيب 2020 الجديدة

– تحتوي السيارة في المقدمة على شبك أمامي بتصميم مستلهم من سيارة فورد موستنج 2019 بجيلها السادس المحدث ، كما أن مقدمة السيارة تم تخفيضها لتحصل على المزيد من الرشاقة وانسيابية الحركة أثناء المسير ، والشبك الأمامي يحمل في أعلى منتصفه شعار سيارة فورد ، ومصابيح LED أمامية كبيرة بالاضافة إلى مصابيح ضبابية لضمان رؤية ليلية واضحة ، والمصد الأمامي مزود بفتحة تهوية لتأمين التبريد اللازم للمحرك .
– الواجهة الخلفية هي الباب الخلفي الخامس لصندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ،العجلات بجنوط من الكروم اللامع ، ومقابض الأبواب من الكروم المطلي بنفس لون السيارة .
– أيضاً من الخلف مخرجين لعادم الوقود في أسفل المصد ، الخلفية في السيارة تحمل هوية شركة فورد ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
فورد اسكيب 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.58 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.88 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.67 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.71 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة فورد اسكيب 2020

– المقصورة مصنوعة بأناقة تامة ، مع لوحة قيادة قابلة للتعديل في الارتفاع والمسافة بتصميم مميز ، فيها أزرار التحكم في المسجل ، والرد على الهاتف ، ولوحة عدادات رقمية قياس 12.3 بوصة لعرض المزيد من المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود ، بالإضافة إلى نظام صوتي من B&O مع 10 سماعات .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– الداخلية للسيارة حصلت على مساحة أفضل لمقاعد الصف الثاني ، وحصلت على شاشة لنظام الترفيه والمعلومات ، بمقاس 8 بوصة تعمل على اللمس ، كما تدعم السيارة تطبيقي ابل كار بلاي و اندرويد اوتو .
– الإضافات المتوفرة على السيارة أيضاً تحتوي على واي فاي 4G LTE ، و شاحن لاسلكي .
– السيارة تأتي بعدة خيارات من المحركات ، بمحرك ايكوبوست 4 سلندر بسعة لترين ، بقوة 250 حصان ، 372 نيوتن بالمتر من عزم الدوران ، ليكون تسارع السيارة بشكل أفضل بمدة زمنية أقل بنسبة 10% من الموديل السابق .
– محرك ايكوبوست 3 سلندر بسعة 1.5 لتر مع تيربو ، بقوة 180 حصان ، 240 نيوتن بالمتر من عزم الدوران .
– نسخة هجينة تجمع بين عمل محرك بنزين أمامي سعة 2.5 لتر ، بقوة 198 حصان ، مع محرك كهربائي ، وتصل السرعة القصوى لهذة السيارة 136 كيلو متر بالساعة ، في حال اعتمادها فقط على الطاقة الكهربائية .

سعر فورد اسكيب 2020

– لا يزال موعد طرح السيارة بالأسواق مجهولاً حتى الآن ، لكنها قد تصل إلى صالات العرض في أواخر العام الجاري أو أوائل العام القادم ، وسيتم تحديث المقال حال توفر أسعار جديدة ورسمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى