فنادق اسطنبول 4 نجوم

افضل فنادق اسطنبول 4 نجوم

فنادق اسطنبول 4 نجوم ، تعد تركيا من ابرز الوجهات السياحية لدى الزائر العربي و ذلك لغناها و تنوع معالمها ، فهي تجمع بين الطبيعة و الاثار و الاسواق ، و تتفرد مدينة اسطنبول بمكانة خاصة لغناها بالمعالم الاثرية و مطاعمها و فنادقها المنتشرة من ساحة تقسيم وصولا الى جسر البوسفور ، و في مقالتنا هذا سنتحدث عن 5 من افضل فنادق اسطنبول 4 نجوم .

فنادق اسطنبول 4 نجوم

فنادق اسطنبول 4 نجوم
فنادق اسطنبول 4 نجوم

ما هي افضل فنادق اسطنبول 4 نجوم ؟

تتوزع فنادق اسطنبول 4 نجوم على امتداد مدينة اسطنبول و نذكر منها
_ فندق بيوك شاهينلر : يتميز فندق بيوك شاهينلر بموقع فريد في إسطنبول ، حيث يقع بالقرب من مسجد السليمانية ، و تتميز وحدات الإقامة في فندق بيوك شاهينلر ال132 بتصميم أنيق ومريح، و تتوفر بها مكيف هواء و اجهزة تلفاز اضافة الى خدمة الواي فاي ، كما يحتوي الفندق على كافيتيريا و ساونا ، تتراوح اسعار الغرف من 68 الى 107 دولار و هو يعد من ارخص فنادق الاربع نجوم تكلفة .

اقرأ ايضا :
تركيا سياحة اسطنبول .

_ فندق ليستانا : يقع الفندق على مقربة من متحف اتاتورك في منطقة شيشلي و يوفر الفندق 54 غرفة مريحة وراقية، و تحتوي كل منها على مكيف للهواء ، و خدمة الغرف ، و خدمة الواي فاي ، و حمام به مجفف للشعر ، و تتراوح اسعار الغرف من 84 الى 160 دولار شاملة وجبة افطار صباحية .

اشترك  بصفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

_ إيه سي هوتل إسطنبول ماكا : يتكون الفندق من 98 غرفة مجهزة بجميع المستلزمات و مكيفة و يتراوح اسعارها بين ال 115 الى 215 دولارا لليلة ، و يقع على مقربة من قصر دولما حيث يمكن الوصول اليه ب 14 دقيقة سيرا على الاقدام في حين يبعد ميدان تقسيم 28 دقيقة و جسر البوسفور 37 دقيقة سيرا على الاقدام ، كما يتوفر الواي فاي في الردهة فقط .
_ فندق نوفا بلازا كريستال اسطنبول :

فنادق اسطنبول 4 نجوم

يعد من اكثر الفنادق المرغوبة لدى السائح العربي ، و ذلك لموقعه القريب جدا من ميدان تقسيم ، و يبعد عن محطة متر تقسيم مسافة 300 مترا فقط ، مما يساعدك على التنقل بسهولة و بتكلفة زهيدة في اسطنبول ، كما يتميز هذا الفندق عن باقي الفنادق بامتلاكه على حوض سباحة داخلي ، و مسبح للاطفال و سبا و ساونا و جاكوزي ليوفر لك عطلة مريحة ، و تتراوح اسعار الغرف من 115 الى 250 دولار في الليلة .
الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالتنا عن فنادق اسطنبول 4 نجوم ، نتمنى ان تكون مقالة فنادق اسطنبول 4 نجوم قد قدمت لكم الفائدة لعطلة سعيدة و مريحة .

نصل لنهاية مقالنا تعرفنا به على افضل فنادق اسطنبول 4 نجوم .

Exit mobile version