عمليات التجميل

عملية تصغير الانف العريض

تفاصيل عملية تصغير الانف العريض

عملية تصغير الانف العريض ، يعد الأنف من أهم أعضاء الجسد التي تعطي الوجه شكل جميل ، فكلما كان حجم الأنف متناسق و قد تصبح مشكلة كبيرة للإنسان في حال وجود تشوه بالأنف حتى لو بسيط ، سوف نتعرف من خلال هذا المقال على عملية تصغير الانف العريض .

عملية تصغير الانف العريض

عملية تصغير الانف العريض
عملية تصغير الانف العريض

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ أيضا :
عمليات تجميل الانف قبل وبعد .
تورم الانف .

ما هي عملية تصغير الانف العريض ؟

عملية تصغير الانف العريض هي عبارة عن :
– القيام بتصغير حجم الأنف لسببان رئيسيان هما ، وجود مشكلة وظيفية بالأنف منها الشخير في فترة النوم بسبب زوائد توجد في الأنف من الداخل ، فقد يعاني الإنسان من مشكلة بسبب تشوه شكل الأنف و لذلك يلجأ للتغلب على الشكل المشوه في ملامح الوجه .
– يلجأ العديد من الناس للقيام بعملية تصغير الأنف و بالأخص السيدات حتى يظهرن بشكل جذاب و جميل فالأنف تقع في مركز الوجه و لذلك فهي النسئولة عن إبراز جمال الوجه .

ما هي عملية تصغير الانف العريض ؟
ما هي عملية تصغير الانف العريض ؟

تقنيات عملية تصغير الانف العريض

– الإبر و الوخز : تعتبر من التقنيات الحديثة ، يتم حقن الأنف بمادة تعمل على تصغير الأنف منها مادة السيليكون أو يتم استخدام حقن البوتكس و يمكن استخدام إبر تذيب دهون الأنف فقد يتكون دهون حول الغضروف الأنفي فيمكن إستخدام الإبر في تلك الحالة ، و هي لا تستغرق وقت طويل ، لا يفضل عملها لأصحاب البشرة الحساسة .
– الليزر : يتم تصغير الأنف العريض بالليزر من خلال استخدام الليزر لن يكون هناك أي مضاعفات ، يتم استخدام أشعة الليزر حتى يتم تحديد المناطق البارزة بالأنف و العمل على إزالتها في وقت قياسي ، يتم إزالة اللحمية ، تعتبر من العمليات البارزة و المنتشرة بشكل واسع .
– إبر مذيبة للدهون : تعتبر من التقنيات السهلة ، فيمكن للمريض ممارسة حياته بشكل طبيعي بعد عملية تصغير الأنف المتضخم ، يتم من خلال الإبر عمل خلخلة للدهون الموجودة بأسفل الجلد فالأنف يصغر بشكل ملفت بعد استخدام الإبر ، لم يسجل أي مضاعفات بعد استخدام الإبر المذيبة للدهون مما يجعلها من الطرق الناجحة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى