الصحة

علاج الترامادول بدون طبيب

علاج الترامادول بدون طبيب هو امر يريده الكثير من مدمني الترامادول ، الكثير منهم يشعر ان هذا الفعل قبيح ، ولا يريدون البوح بأنهم مدمني ترامادول ، ويحاولون بعض طرق العلاج الخفية خشية من ان يعلم احدهم حقيقة إدمانهم ، ولان الله امر بالستر ، فنحن في هذا اليوم نقدم لكم علاج الترامادول بدون طبيب وبدون الذهاب إلى احد وذلك وفقا لبعض الابحاث التي قامت بها مراكز الابحاث في كاليفورنيا ، ونحن لن نطيل عليكم ولكن في البداية يجب توضيح ما هو الترامادول .

علاج الترامادول بدون طبيب

علاج الترامادول بدون طبيب
علاج الترامادول بدون طبيب

ما هو الترامادول ؟

الترامادول في حقيقته علاج او عقار يكتبه الطبيب المتخصص في وصفة طبيبة بها ختم الدكتور ويصرف من الصيدليات الموجودة حيث ان الترامادول يعمل كمسكن لبعض الآلام القوية وايضا بعض الآلام المتوسطة ، وفي الغالب يستخدم لعلاج مرضي الصرع ، وهو يقوم بالتسكين عن طريق التخدير، والمداومة عليه بدون هذه الامراض يجعلك مدمن ، وفي التالي سوف نوضح معنى الادمان .

اقرأ أيضا :
علاج الترامادول .
كيفية التخلص من الترامادول بدون طبيب .
اعراض الترامادول الانسحابية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الادمان ببساطة هو نوع من انواع التعود الشديد جداً على الشيء ، مما يجعلك اذا لم تقم به او تفعله يظهر عليك بعض الاعراض ، وبالتالي تصبح عادة قوية .

ما هو علاج الترامادول بدون طبيب ؟

علاج الترامادول بدون طبيب يتم وفقاً لبعض الخطوات التي من خلالها سهل ان تقوم بها من وجهة نظرنا ، وان استطعت ان تقوم بها فسوف تفتح صفحة جديدة مع الحياة ومع نفسك .

علاج الترامادول بدون طبيب
علاج الترامادول بدون طبيب

خطوات علاج الترامادول بدون طبيب

– ينصح الاطباء مدمني الترامادول بالإقلاع عن تناول الترامادول مرة واحدة وليس بالتدريج ، لان هذه هى أفضل وسيلة من حيث الاقلاع ، نعلم جيدا انه  سوف تواجهك الكثير من الامور الصعبة كالأرق والتعب ويمكن ان تصاب بحساسية من بعض الاشياء ، ولكن اذا اتبعت التالي سوف تأتي ثمار الاقلاع المفاجئ :
– يجب عليك ان تتناول كوب واحد على الاقل من القهوة فأنه يساعدك على التعافي ، ولكن كوب واحد على الاكثر .
– يجب عليك التحلي بالصبر والمثابرة والقوة ، ولابد ان تعلم انك على المسار الصحيح .
– يجب عليك شرب الكثير من السوائل المفيدة للحد من الجفاف كالشاي الاخضر والعصائر .
– يجب عليك تناول الاطعمة المفيدة للجسم لتساعدك على التعافي .

نصل لنهاية مقال بعنوان علاج الترامادول بدون طبيب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى