العناية بالشعر

خلطات لتكثيف الشعر

أفضل خلطات لتكثيف الشعر

خلطات لتكثيف الشعر ، توجد العديد من الاسباب التي تؤثر على كثافة الشعر فمن هذه الاسباب قد تكون اسباب وراثية ، وقد ترجع الى التصرفات الضارة بالشعر فجميع النساء يرغبن فى الحصول على شعر كثيف وجذاب ، فيجب اتباع طرق عديدة للحصول على شعر كثيف وجذاب .

خلطات لتكثيف الشعر

خلطات لتكثيف الشعر
خلطات لتكثيف الشعر

افضل خلطات لتكثيف الشعر

البصل 
يحتوي البصل على الكبريت الذي يساعد على نمو الشعر بطريقة جيدة ، فيوضع عصير البصل على الشعر ثم يترك عصير البصل على الشعر لمدة لا تقل عن 15 دقيقة ، ثم يغسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو جيدًا.
الزيوت المتنوعة 
هناك عدة زيوت تعمل على زياة نمو الشعر وتعمل ايضًا على كثافته ومنها : زيت جوز الهند ، الروزماري ، الخزامي ، الزيتون ، الخردل ، الجوجابا ؛ وهذه الزيوت مفيدة للشعر فقد يستخدمون هذه الزيوت جميعًا أو يستخدم كل زيت على حدة .
الكركدية 
توضع عجينة من زهرة الكركدية مع زيت السمسم ثم توضع على الشعر وتترك لمدة مناسبة ثم يغسل الشعر بالماء الفاتر ، فإن الكركدية يساعد على الكثافة وايضًا على التخلص من القشرة .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih
اقرأ أيضا :
خلطة لتنعيم الشعر .
زيوت لتطويل الشعر .
تطويل الشعر في اسبوع .
طرق لتطويل الشعر .
افضل زيت لتطويل الشعر .
خلطات لتطويل الشعر .
وصفات لتطويل الشعر .

الحلبة 
تعتبر الحلبة من أهم العناصر التي تؤدي الي كثافة الشعر وزيادة نموه ، فتوضع الحلبة في الماء ليلة كاملة لكي تنقع ثم تطحن حتي تصبح في شكل عجينة ثم يضاف اليها ملعقتين من الحليب ثم توضع هذه الخلطة على الشعر لمدة 45 دقيقة ثم يغسل الشعر بالماء بطريقة جيدة ، لإن هذه الخلطة تعتبر من خلطات لتكثيف الشعر .
البطاطس

خلطات لتكثيف الشعر
خلطات لتكثيف الشعر

فإن البطاطس يستفيد منها الشخص المصاب بمرض الثعلبة ، فإنها تقشر ثم تقطع وتضع في الخلاط وتخلط جيدًا مع الماء ثم توضع هذه الخلطة على الشعر لمدة لا تقل عن 20 دقيقة ثم يغسل الشعر بطريقة جيدة بالماء والشامبو ، ويجب أن تكرر هذه لانها تعتبر من خلطات لتكثيف الشعر .
الشاي الأخضر 
فله عدة طرق للأستخدام منها كمنقوع يوضع على الشعر أو عن طريق شرب الشاي الاخضر فإنه يساعد على تقوية الدورة الدموية أو يستخدم الشامبو الذي يحتوي على الشاي الاخضر .

وبذلك نكون قد قدمنا لكم افضل خلطات لتكثيف الشعر ، نتمنى ان نكون نلنا اعجابك سيدتي في مقالة خلطات لتكثيف الشعر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى