ترند

حساب المواطن وإيداع مبلغ 2.3 مليار ريال سعودي لمستحقي الدعم

حساب المواطن

حساب المواطن وإيداع مبلغ 2.3 مليار ريال سعودي لمستحقي الدعم ، برنامج حساب المواطن أعلن إيداع مبلغ 2.3 مليار ريال سعودي لمستحقين الدعم في حسابتهم البنكية وان صافي المبلغ هو 2.3 مليار ريال سعودي دعم للأسر عن شهر أغسطس ، علاوة على مبلغ 7 مليون ريال سعودي كتعويضات عن دفعات اخرى سابقة .
كما غرد برنامج حساب المواطن تغريده عبر تويتر وهي بالاختصار حساب المواطن وإيداع مبلغ 2.3 مليار ريال سعودي لمستحقي الدعم ، حيث ان 48% من الافراد والاسر المستقلة حصلوا على الاستحقاق كاملاً بمعدل متوسط 928 ريال للأسرة الواحدة كدعم .

حساب المواطن وإيداع مبلغ 2.3 مليار ريال سعودي لمستحقي الدعم

حساب المواطن وإيداع مبلغ 2.3 مليار ريال سعودي لمستحقي الدعم
حساب المواطن وإيداع مبلغ 2.3 مليار ريال سعودي لمستحقي الدعم

اسباب حساب المواطن وإيداع مبلغ 2.3 مليار ريال سعودي لمستحقي الدعم

ان هذا الدعم يأتي من خلال برنامج حساب المواطن وهدفه الاساسي هو تخفيف اي اثر مباشر او غير مباشر قد يصيب الاسر السعودية من الاصلاحات الاقتصادية ، وان الدعم يشمل تغير اسعار الكهرباء وايضا الوقود بعد التصحيح ، علاوة على تأثيرات القيمة المضافة على المشروبات والاغذية .

طرق التظلم من حساب المواطن

حرصت إدارة برنامج حساب المواطن وإيداع مبلغ 2.3 مليار ريال سعودي لمستحقي الدعم على تقديم العدل والدعم ، فيمكن للمستفيدين التظلم من خلال البوابة الالكترونية ولكن بعد مرور خمسة أيام من تاريخ إيداع المبالغ لحساب المستفيدين ، كما نبه برنامج حساب المواطن على مراجعة بيانات المستفيدين وتنبيه برنامج حساب المواطن في حالة عدم تتاطبق البيانات التي تم تسجيلها رسميا ، وذلك حتي يصل الدعم إلى المستحقين فقط .

تاريخ صرف الدعم من برنامج حساب المواطن

يمكنك صرف الدعم من برنامج حساب المواطن في كل يوم 10 من كل شهر ميلادي ما لم يتعارض مع الاجازات ، فاذا توافق مع يوم جمعة فسيكون تاريخ الصرف هو الخميس ، واذا كان يوافق يوم السبت فسوف يكون تاريخ الاستحقاق يوم الاحد .

للمزيد يرجى زيارة قسم ترند للطلاع على احدث الاخبار .

اشترك في صفحتنا : https://m.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى