اندرويد

تنزيل متجر بلاي الحديث

صور تنزيل متجر بلاي الحديث

تنزيل متجر بلاي الحديث ، ان جميع مستخدمي الاندرويد يفضلون استخدام السوفت وير الاصلي للهاتف الذكي ، ولكن على الجانب الاخر ، يوجد مستخدمين يفضلون تثبيت السوفت وير المعدل ، وسواء هؤلاء المستخدمين او غيرهم ، فأنهم يفضلون تنزيل متجر بلاي الحديث على اجهزتهم ، لان في هذه التحديثات فائدة اكثر للمستخدم ، فقد تجد بعض المستخدمين يبحثون عن اخر اصدار من خلال التطبيق ، وتجد البعض الاخر يقوم بتحميل اخر اصدار من السوق من احد المتاجر التي يثق بها المستخدمين ، ثم يثبتها مباشرة على الجوال ، ومن خلا ابجديه نوضح للمستخدم كيفية تنزيل متجر بلاي الحديث ، ونعطيهم نبذة عن هذا التطبيق .

تنزيل متجر بلاي الحديث

تنزيل متجر بلاي الحديث
تنزيل متجر بلاي الحديث

نبذة عن تنزيل متجر بلاي الحديث

ان تنزيل المتجر الحديث او تحديثه مباشرة ، لا يتطلب الكثير من الوقت ، ولا يتطلب مهارة عالية ، بل هو يطلب تنفيذ بعض الخطوات التي من خلالها يستطيع المستخدم الحصول على احدث اصدار من المتجر ، لذلك فسوف نوضح في التالي طرق التنزيل والتحميل .
اقرأ ايضاً :
سوق بلاي ستور .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

طريق تنزيل متجر بلاي الحديث

ان طريق تنزيل المتجر كثيرة ، ويمكن للكثير ان يعرف بعضها ولكن الكثيرين لا يعرفون اسهل هذه الطرق ، ولكن نحن نوضح لكم اسهل هذه الطرق .

تنزيل متجر بلاي الحديث من التطبيق

يمكنك من خلال التطبيق ان تنزل احد نسخة من المتجر ، ولا يتطلب الامر الدخول إلى شبكة الانترنت والبحث عن التحديث ، وتوجد طريقتين ، لذلك جرب احد الطرق التالية :
الطريقة الاولي :
– افتح المتجر .
– ادخل إلى اعدادات المتجر .
– اختر منها اعداد اصدار جوجل بلاي .
– اذا كان يوجد اصدار احدث من المثبت على هاتفك ، فأنه سوف يقوم بتحميله وتحديثه .
الطريقة الثانية :
اذا لم تجدي معك الطريقة الاولي ، فيمكنك تجربة الطريقة الثانية ، وهي كالتالي:
افتح المسار التالي :
الاعدادات ، ( نقصد اعدادات الجهاز ) ، التطبيقات ، اختر منها تطبيق جوجل بلاي ، ثم قم بمسح ذاكرة التخزين المؤقت ، وايضاً ذاكرة التخزين ، وقم بإعادة تشغيل الجهاز ، وسوف يتم تحديث التطبيق مباشرة .
تنزيل متجر بلاي الحديث مباشرة
اذا لم تريد تطبيق الخطوات السابقة ، فيمكنك تحميل المتجر لأحدث نسخة من خلال احد مواقع المتاجر الموثوق فيها من خلال المستخدمين مثل متجر Apk Pure ، من خلال البحث داخل الموقع ، وتحمل التطبيق وتثبيته ، ويمكنك الحصول على النسخة الحديثة من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى