برنامج مسح الكلام من الفيديو للايفون

برنامج مسح الكلام من الفيديو للايفون كلنا نعرف من خلال ممارستنا الطريقة حول كيفية إزالة الصوت من ملف فيديو باستخدام VLC و YouTube . تعمل هذه الخدعة دون مشاكل أثناء محاولة تحرير ملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن كما نعلم جميعًا ، يتم تصوير معظم مقاطع الفيديو على الهواتف الذكية ومشاركتها على الفور على الشبكات الاجتماعية باستخدام تطبيقات مثل Instagram و Whats App وغيرهم مثلهم .

برنامج مسح الكلام من الفيديو للايفون

برنامج مسح الكلام من الفيديو للايفون
برنامج مسح الكلام من الفيديو للايفون

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، من المهم جدًا إزالة الصوت من ملفات الفيديو مباشرةً باستخدام الهواتف الذكية الآن ، هناك يوجد برنامج مسح الكلام من الفيديو للايفون iOS .

ولكن في هذا المنشور ، سأتحدث عن برنامج مسح الكلام من الفيديو للايفون ، وأي شيء آخر ، لماذا تطلب بوفيه كامل عندما تريد فقط بعض الحلويات ؟

لنلقِ نظرة على التطبيقات وايضا برنامج مسح الكلام من الفيديو للايفون .

ما هو برنامج مسح الكلام من الفيديو للايفون ؟

لنأخذ الآن تطبيقين يمكنك استخدامهما على iOS لتجاهل مقاطع الفيديو .

mute video for IOS برنامج مسح الكلام من الفيديو للايفون

ذلك هو البرنامج  الأول و يعد Mute Video for iOS سهل الاستخدام ، في اللحظة التي تطلق فيها التطبيق ، سيطلب منك منح الإذن للوصول إلى الصور على جهاز iPhone الخاص بك. بعد القيام بذلك ، كل ما عليك القيام به هو تحديد الفيديو وفتح المحرر .

على شاشة التحرير ، قم بخفض مستوى الصوت واضغط على زر الحفظ لمعالجة الفيديو ، الآن فقط انتظر حتى يقوم التطبيق بمعالجة الفيديو وبمجرد الانتهاء من ذلك ، سيتم حفظه في ألبوم الكاميرا ، كما أن التطبيق مجاني للاستخدام مع الإعلانات ، ولكن الإعلانات أقل ازدحامًا من إصدار أندرويد .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ أيضا :
استرجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون كمبيوتر .

تطبيق mutebot برنامج مسح الكلام من الفيديو للايفون

برنامج مسح الكلام من الفيديو للايفون

هذا هو تطبيقنا الثاني إلى برنامج مسح الكلام من الفيديو لايفون ، ويعتبر الكثيرون هو البرنامج الافضل في ذلك المجال حيث ان الوقت و التصميم لذلك البرنامج رائع للغاية ، لكن التطبيق يترك علامة مائية على الفيديو .

يمكن إلغاء قفل العلامة المائية إلى جانب ملفات الفيديو عالية الجودة لإجراء عملية شراء صغيرة داخل التطبيق ولن أنصحك بذلك إلا إذا كنت بحاجة إلى تجاهل مقاطع الفيديو بشكل منتظم .

البرامج تستطيع أن تساعدك في التحكم في الصوت عبر الفيديوهات الخاصة بك ، ان ادواتها بسيطة وسهله و الواجهة الخاصة بالبرنامج رائعة ومميزه بالضافة الى ان المساحة الخاصة لكل من البرنامج المقدمين اليك صغيره تناسب الذاكرة ولا تأخذ مساحه كبيره معك .

Exit mobile version