الوان دهانات كافيه

أجمل الوان دهانات كافيه

الوان دهانات كافيه ، إذا كنت تشعر بالحيرة في اختيار الوان دهانات حوائط منزلك ، ولا تستطيع الوصول إلى درجة لون محددة تتناسق مع جميع الألوان ، فما عليك سوى اختيار درجة اللون الكافيه الذي يعتبر من أكثر الألوان تناسقا مع معظم الألوان ، تابعونا من خلال هذا المقال وشاهدوا معنا كيفية استخدام الوان دهانات كافيه داخل منزلك .

الوان دهانات كافيه

الوان دهانات كافيه
الوان دهانات كافيه

تنسيق الوان دهانات كافيه في غرف المنزل

يمكن الاعتماد في اختيار هذا اللون في دهانات حوائط الغرف المنزلية سواء في غرف الجلوس او المعيشة أو غرف السفرة أو غرف النوم ، والمطابخ ، ويتم ذلك من خلال :

– استخدام اللون الكافيه في غرف الجلوس
وذلك من خلال عمل جانب واحد من هذا اللون ، مع اختيار اللون الاوف وايت في باقي جوانب الحائط ، هذا مع الاستعانة بلوحة فنية يحمل منظر جميل بتدرجات اللون البني او يمكن منظر غروب الشمس ، هذا مع اختيار السجاد باللون البني بتدرجاته ، بينما الستائر وقماش الانتريه فمن الأفضل أن يكون باللون البيج .

الوان دهانات كافيه

اقرأ أيضاً :
درجات اللون الابيض فى الدهانات  .
درجات اللون البيج .
كيفية الحصول على اللون البني للطلاء .

– استخدام اللون الكافيه في غرفة النوم
وما أروع هذا اللون في دهانات غرف النوم ! وذلك من خلال تصميمه في ديكورات الأسقف ، أو من خلال تدرجات الكافيه في الأرضيات ، هذا مع دهان الحوائط بهذا اللون الناعم ، ويمكن الاستعانة باللون البني الداكن في مفرش السرير والستائر ، وستكون اطلالة الغرفة أنيقة ومتألقة .

– استخدام اللون الكافيه في المطابخ
كذلك يعتبر هذا اللون من الألوان التي يتم اختيارها بشكل رئيسي في المطابخ ، وذلك من خلال تدرجات الوان الكافيه في خزانة المطابخ ، أو من خلال سيراميك الجدران أو الأرضية أو الاسقف ، هذا مع اختيار سجادة صغيرة باللون البني لتكون الإطلالة متكاملة .

الوان دهانات كافيه

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– استخدام اللون الكافيه في السفرة
وغرفة السفرة أو غرفة الطعام يتناسق معها بشدة هذا اللون حتى تمنح المكان هدوء ونعومة ، ويمكن دهان جدران الغرفة باللون البيج الفاتح ، ويتم اختيار الكراسي باللون الكافيه ، والمفارش باللون الذهبي اللامع ، هذا مع اختيار السجادة باللون البني بتدرجاته .

Exit mobile version