المسافرون العرب سويسرا

رحلات المسافرون العرب سويسرا

المسافرون العرب سويسرا ، تعتبر سويسرا من أجمل الدول الأوربية والتي تتماز بطبيعة ساحرة ومناخ رائع ، يزور دولة سويسرا الألاف من السائحين كل عام ، كما أن الشعب السويسري شعب ودود بطبيعته يرحب بالزائرين ، كما يوجد بها مجموعة كبيرة من الأماكن السياحية الجميلة والتي تعتبر مقصدا سياحيا من الدرجة الأولى ، سوف نتعرف على المدن والأماكن السياحية الموجودة في سويسرا من خلال موقع ابجديه .

المسافرون العرب سويسرا

المسافرون العرب سويسرا
المسافرون العرب سويسرا

رحلات المسافرون العرب سويسرا

يقصد المسافرون العرب سويسرا للاستمتاع بالطقس وزيارة الأماكن السياحية الموجودة بها ومن أهم هذه الأماكن :

مدينة جنيف ، تعتبر جنيف أكبر مدينة في أوربا وعاصمة دولة سويسرا ، يوجد بها توليفة رائعة من الأماكن السياحية التي يذهب لها السائحين منها بحيرة جنيف المعروفة وأيضا النافورة ويوجد بها كذلك نهر الرون .
  مدينة زيورخ ، من أجمل المدن السويسرية فهي تشتهر بالثلوج الخلابة والمناظر الطبيعية الساحرة، يوجد بها مجموعة رائعة من الأماكن الترفيهية منها بحيرة زيورخ فيمكن للسائحين القيام بجولة بالبحيرة، يوجد بها أيضا شارع بانهوف شتراسة وهو شارع التسوق ويحتوي على مجموعة كبيرة من المحلات التجارية الشهيرة ويوجد بها ماركات عالمية بأسعار ممتازة كما يحتوي الشارع على مجموعة من المطاعم والمقاهي ويوجد بالمدينة حديقة حيوانات تحتوي على العصافير ومجموعة من الحيوانات البرية وأيضا الزواحف .
مدينة لوغانو ، يوجد بها بحيرة لوغانو والتي جعلت إطلالتها ممتازة جدا وأعطت للمدينة مكانا طبيعيا وطقسا ساحرا وتعتبر مزارا سياحا من الدرجة الأولى ، حديقة سويس ميني تور وهي تحتوي على مجسمات للأماكن السياحية الموجودة بالمدينة نفسها منها محطة القطار والكنيسة .

المسافرون العرب سويسرا

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرا ايضا :
تكلفة السياحة في سويسرا .
مناظر خلابة من سويسرا .
معلومات عن سويسرا .

تجوال المسافرون العرب سويسرا

يمكن للمسافرون العرب التجوال في مجموعة من المدن السويسرية التالية :

لوزيرن ، تقع المدينة على ساحل لوسيرن وهي بحيرة كبيرة ويحيط بالمدينة مجموعة من الجبال منها جبل بيلاتوس وريجي .
 لوزران ، يوجد بالمدينة مجموعة من المتاحف وأماكن للتسوق وايضا مجموعة متنوعة من المطاعم والمنتجعات الرائعة ، يوجد بالمدينة مجموعة مباني قديمة وتاريخية ويوجد بها مقاهي أيضا وتحتوي على مجموعة من الفنادق للإقامة وبحيرة ليمان ويمكنك تجربة التجوال من خلال عمل رحلة بالقارب هناك .

Exit mobile version