مسافات

المسافة بين اسطنبول وبورصة

اعرف المسافة بين اسطنبول وبورصة

المسافة بين اسطنبول وبورصة ، ليست بعيدة مطلقا ، فقط يمكنك التنقل من اسطنبول لبورصة بسيارتك ولن تأخذ وقتا يزيد عن ثلاث ساعات ، لتتمتع بالاماكن السياحية الموجوده في بورصة .

كم تبلغ المسافة بين اسطنبول وبورصة ؟

المسافة بين اسطنبول وبورصة
المسافة بين اسطنبول وبورصة

– يمكنك التنقل بسيارتك من اسطنبول لبورصة ، لتجتاز مسافة 154 كيلو متر ، في مدة تبلغ 3 ساعات ، في طريق مليء بالمناظر الطبيعية المبهجة .

اعرف المسافة بين اسطنبول وبورصة قبل بدء رحلتك

تعد بورصة من الاماكن السياحية الساحلية البارزة في تركيا ، والمعالم الطبيعية هناك تجعلك تشعر وكأنك في مكان خيالي ذو طبيعة ساحرة .
– يمكنك التجول لتقصي كافة معالم المكان السياحية عبر عربات الكابل ، من ارتفاع يزيد عن ألف متر .
– اذا كنت قد حجزت وقت قصير لزيارة معالم اسطنبول ، وتحتاج لاستثمار هذا الوقت يمكنك الحجز في رحلة طيران لبورصة لا تستغرق ربع ساعة ، لتزور معالم بورصة السياحية .
– كذلك لديك فرصة الوصول لبورصة بالعبارات الموجودة في ميناء ” كاباش ” ، وستصل خلال ساعتين .
– يوجد ميناء يسمى ” يانى كابى ” يحتوي على اتوبيسات بحرية بمعدل ثلاث رحلات في اليوم الي بورصة ، احدهم تتحرك في السابعة والنصف صباحاً ، طوال الاسبوع ورحلتين أخرتين متغيرتين خلال اليوم طوال ايام الاسبوع .

نبذه عن اسطنبول وبورصة

– ” اسطنبول ” تعد العاصمة الحضارية الأولي في تركيا ، فهي مركز استقرار السياح وانطلاقهم لاي مكان في تركيا ، فموقعها علي مضيق البوسفور ، يمنحها سحرا خاصا .
– تقع اسطنبول بين قارتين فتطل على الجانب الاوروبي من خلال نهر البسفور ، وتطل على الجانب الاسيوى من خلال مدينة الاناضول ، وهذا يمنحها سحرا خاصا لدي زائريها ، فمنطقة الاناضول بها كثير من المساجد التراثية العريقة .
– ” بورصة ” تعد مدينة ذات طبيعة ساحرة ، ويطلق عليها ” البقعة الخضراء ” في غرب تركيا في منطقة تسمى “مرمرة” ، تحديدا بين مدينتي ” اسطنبول وانقرة ” ، ايضا موقعها بجوار جبل يسمى ” ألوداغ ” يفضله السياح لممارسة التزلج ، والمباني التراثية ايضا من سمات مدينة بورصه حيث انها معروفة بانتشار الاضرحة والقصور العثمانية التي شهدت على التاريخ العثماني القديم .

تعرف على :
المسافة بين طرابزون واوزنجول .
المسافة بين طرابزون واسطنبول .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى