الكحل الابيض

حيل لاستخدام الكحل الابيض

الكحل الابيض ، العديد من السيدات تستخدم الكحل الاسود دائمًا ، ولعل ذلك يعود إلى عدم معرفة استخدامات الكحل الابيض ، وهذا ما سوف نساعدكم على معرفته فيما يلي من خلال عرض بعض الحيل التي يمكن أن تستخدمها من خلال الكحل الابيض .

الكحل الابيض

الكحل الابيض
الكحل الابيض

حيل لاستخدام الكحل الابيض

– إذا كنتي ترغبين في جعل لون الظلال أقوى ، وأن يكون أكثر ثباتًا ، فيجب أن تقومي بوضع طبقة من اللون الابيض أسفل ظلال العيون .
– قومي بوضع لون أبيض أسفل الحاجب وفي الأعلى أيضًا ، ثم استخدمي فرشاه صغيرة لدمجهم مع بعضهم البعض ، وسوف تلاحظ رفع العين ، إضافة إلى أنها سوف تجعل الحاجب له شكل مميز .
– قومي بوضع كحل ابيض في العديد من المناطق في الوجه ، مثل في أسفل عظمة الحاجب ، أو على عظمة الخد ، أو على الأنف ، وأعلى الشفاه والتي سوف تعمل على إضاءة الوجه .
– يمكن أن تقومي بوضع اللون الابيض أسفل أحمر الشفاه فإنه سوف يعمل على تثبيته إضافة إلى أن له دور كبير في جعل اللون أقوى وأكثر جاذبية .
– في حالة العيون الضيقة يمكن أن تقومي بوضع اللون الابيض داخل العين وهذه الطريقة سوف تعمل بشكل كبير على توسيع العيون وزيادة جاذبيتها .

اقرأ أيضًا :
مكياج عيون خفيف بالخطوات .
مكياج للعيون .
احلى مكياج عيون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

طريقة وضع الكحل الابيض

الكحل الابيض

يمكن أن يتم وضع كحل أبيض في العين بالعديد من الطرق المختلفة منها أن يتم وضع الكحل في الجزء الاسفل من العين ، وهذا سوف يزيد من وسع العين ولكن من الأفضل أن تقومي بوضع لون ظل عيون ترابي معه والذي سوف يساعدك في زيادة جاذبية العين .
كذلك يمكن أن تقوم بوضع دائرة من اللون الابيض في منطقة الدمعة والتي تعمل بشكل أساسي على توسيع العيون بالكامل وليس من الداخل فقط ، ويمكن أيضًا أن تضعي خط أسفل عظمة الحاجب والتي تعمل على توسيع منطقة الجفن وتزيد من جاذبية العيون ، ولكن أحرصي على أن يكون لون الكحل أبيض فقط ولا يحتوي على أي لمعه عند الذهاب إلى الجامعة أو إلى العمل .

Exit mobile version